ذات صلة

اكد أن “النصر قريب”… قرقاش : نتابع التقدم الملحمي في الحديدة ولنا الحق أن نفخر بجيش الإمارات

مؤكدًا أن “النصر قريب”… قرقاش : نتابع التقدم الملحمي في الحديدة ولنا الحق أن نفخر بجيش الإمارات

نيوز ماكس ون – قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن التقدم تجاه محافظة الحديدة اليمنية، جعل جيش الإمارات شريكًا أساسيًا في التحالف العربي، مؤكدًا أن “النصر قريب”.

وأضاف قرقاش، في سلسلة تغريدات كتبها على “تويتر”، فجر الخميس: “ونحن نتابع التقدم الملحمي تجاه الحديدة لنا الحق أن نفخر بجيش الإمارات، ضباطًا وجنودًا، مهنية وشجاعة وشرف جعلهم شريكًا أساسيًا في التحالف العربي الذي تقوده الرياض في دحره للانقلاب الحوثي”.
وتابع أن “أداء أبناء الإمارات مصدر فخر واعتزاز، وقواتنا المسلحة الباسلة حصيلة رؤية واعية وعمل شاق قاده الشيخ محمد بن زايد عبر جهد مستمر وتخطيط متواصل”.
وأكد أن “شجاعة أبنائنا وتضحياتهم ضمن التحالف العربي، هو الرقم الصعب الذي لم يتوقعه الحوثي وهو يجتاح الدولة عبر انقلابه المشؤوم”.
وقال قرقاش في تغريداته: “كلمات لا بد منها لمن يعمل للنيل من إنجاز التحالف العربي، ولمن يسعى للإساءة للسعودية أولًا وللإمارات ثانيًا، موقعنا الظافر في المعركة اليوم حصيلة التضحيات المشتركة، ولن يسرق الإنجاز والفرحة الانتهازي والحاقد والجاحد”.
وأضاف: “تثبت الأيام صواب قرار الحزم وأن إرادة القيادة السعودية ومساندة القيادة الإماراتية تحرّك الجبال الشامخة.. ابشروا فالنصر قريب”.
 

spot_imgspot_img