ذات صلة

أحلام تفاجئ جمهورها وتظهر في فيديو أثناء تلقيها لقاحا تجريبيا مضادا لكورونا

أحلام تفاجئ جمهورها وتظهر في فيديو أثناء تلقيها لقاحا تجريبيا مضادا لكورونا

 

نيوز ماكس1 :

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها بظهورها في مقطع فيديو أثناء تلقيها جرعة تجريبية من اللقاح الهادف إلى الوقاية من خطر فيروس كورونا المستجد.
جاء ذلك في فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع “إنستغرام”.

وتمنت أحلام أن “تنتهي موجة انتشار الوباء العالمي الناتج عن هذا الفيروس مثنية على الجهود التي تبذلها السلطات في بلدها في هذا الاتجاه”.

https://www.instagram.com/p/CF1fnI_BptX/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

ويظهر في الفيديو أنها “بالفعل تلقت الطعم متمنية أن تكون الإمارات منطلقا لإنقاذ العالم من هذه العدوى”.

وكانت الفنانة الإماراتية قد تعرضت وللمرة الأولى في تاريخها الفني لموقف صادم، تسبب في بكائها على خشبة المسرح.

تأثر الفنانة الإماراتية #أحلام خلال أول حفل لها طوال مسيرتها الفنية من دون جمهور ومثل كثير من الفنانين اليوم، حيث تم نقل حفل #احلام_في_جده بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي90 على الإنترنت@sayidatynet @AhlamAlShamsi#saudinationalday90 #SaudiArabia #همة_حتى_القمه#كلنا_بعزك_وقفنا pic.twitter.com/7kDUghnGEV

— sayidatynet (@sayidatynet) September 22, 2020
وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من حفل أحلام الذي أحيته في وقت سابق في السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ90، والذي أكدت فيه أنها مفتقدة لجمهورها، بعد أن تم إبلاغها عقب وصولها إلى جدة بإلغاء الحضور الجماهيري وبث الحفلات عبر شبكة الإنترنت (أونلاين).

وقالت أحلام باكية خلال الحفل الذي أذيع عبر منصة “شاهد في آي بي”: “أحس إنه دائما الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد”.

spot_imgspot_img