وزير الداخلية بحكومة هادي يبعث برسالة تهديد و (تحذير أخير) إلى دكتور في عدن موالي لحزب المؤتمر.. بسبب هذا الامر!

وزير الداخلية يبعث برسالة تهديد و (تحذير أخير) إلى دكتور في عدن موالي لحزب المؤتمر.. بسبب هذا الامر!

نيوز ماكس ون:
بعث وزير الداخلية بحكومة بن دغر “احمد الميسري” رسالة تهديد إلى الدكتور فاروق حمزة الموالي لحزب المؤتمر على خلفية منشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدكتور فاروق حمزة” في تغريدة له على تويتر: “تلقيت تهديد بالتصفيه والقتل واقتحام منزلي من قبل وزير الداخلية المدعو أحمد الميسري المدعوم من قطر وستنشر ادله نص التهديد بالصحف والمواقع العربية”.

واتهم الميسري الدكتور بنشر الشائعات والمنشورات التي تحرض على الفتنة المناطقية وهي ما تؤدي إلى شق الصف الاجتماعي والديمغرافين وزرع الفتنة في النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة عدن، بحسب الرسالة التي تلقى موقع أخبا رالساعة نسخة منها.

وقال الميسري في رسالته إلى الدكتور، وفق موقع اخبار الساعة  .. بعد ان استطرد بذكر مكانه وعنوان منزله: نحذرك من الاستمرار في نشر الشائعات والمنشورات التي تحرض على الفتنة المناطقية وهي ما تؤدي إلى شق الصف الاجتماعي، والديمغرافي وزرع فتنة في النسيج الاجتماعي لأبناء محافظة عدن.

وزير الداخلية يبعث برسالة تهديد و (تحذير أخير) إلى دكتور في عدن موالي لحزب المؤتمر.. بسبب هذا الامر!

مضيفا بقوله: وتقديرا لك ولتاريخك النضالي الحافل بالانجازات دكتورنا العزيز لم نتخذ اي قرار عقابي او احترازي اتجاهك، ولكن وبعد تداول منشوراتك من قبل شذاذ الافاق وكثرة سماعها من قبل الكثير من البسطاء من عامة الشعب، فخوفا على مصلحة الشعب وسكان المحافظة قد نتخذ اتجاهك اجراءات عقابية واحترازية في حال تكرار نفس هذه المنشورات وهذا تحذيرنا الاخير لك دكتور فاروق وفي حال مخالفتك للتحذير فنحن كوزارة الداخلية سنتخذ كافة الاجراءات التي تخول لنا كداخلية وشطرة وأمن.

تحياتي وزير الداخلية المهندس احمد الميسري.