هل تزوجت الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري؟

هل تزوجت الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري؟

 

نيوز ماكس1 : أخبار ألفن والمشاهير

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عدة أنباء تفيد بزواج الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري يصغرها بـ3 أعوام، ليكون هو الزوج الثالث للنجمة السورية.

وكشف الصحفي بموقع «القاهرة 24 » أحمد شعراني، نبأ زواج أصالة من نائب برلماني يعيش في محافظة الإسكندرية، حيث تم الاحتفال بزفافهما خلال الفترة الماضية، وإنه -النائب- خاض انتخابات مجلس النواب الماضية، مرشحًا عن حزب مستقبل وطن “حزب الأغلبية” في مصر.

ويكون النائب المصري هو الزوج الثالث للفنانة أصالة -حال إعلان الزواج-، حيث سبق لها الزواج مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام انفصالها عنه.

وفاجأت أصالة جمهورها أول أمس الاثنين بتقديم اعتذارها للنجمة أنغام عن ما صدر منها خلال الفترة الأخيرة ضدها بسبب الخلافات بينهما، حيث نشرت صورة أنغام وابنيها وكتبت:”دون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار..لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض”، مضيفة “كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

https://www.instagram.com/anghamofficial/?utm_source=ig_embed&ig_mid=688184CF-B800-43D7-8DAA-80DC77821473
وتقبلت أنغام اعتذار صديقتها أصالة قائلة على حسابها بموقع انستجرام: “كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

خبر هل تزوجت الفنانة أصالة من نائب برلماني مصري؟