من الساحل الغربي الى مأرب .. انطلاق اول القوافل دعماً للجيش والمقاومة والقبائل

الساحل الغربي يطلق أولى قوافله دعما للجيش والمقاومة وقبائل مأرب |

 

نيوز ماكس1 :

انطلقت من مدينة المخا، صباح اليوم السبت، القافلة الغذائية الأولى المقدمة من أبناء الساحل الغربي والقوات المشتركة لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل مارب الذين يواجهون ببسالة ميليشيات الحوثي الإرهابية، يرافقها عدد من قيادات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة وعدد من قيادات السلطات المحلية.

وأوضح الشيخ سليمان منصر أن القافلة الغذائية التي انطلقت إلى محافظة مارب تضم أكثر من 60 شاحنة، وتمثل بداية لقوافل ستنطلق إلى مارب على التوالي لدعم صمود ابطال الجيش والمقاومة والقبائل.

من جانبه أكد العميد حسن لبوزة أن هذه القافلة تعد رسالة وطنية، تؤكد على واحدية الجبهة التي يخوضها شعبنا ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية، وترجمة حقيقية لخطاب العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، الذي أكد مرارا وتكرارا أن جبهتنا واحدة ضد ميليشيات الحوثي من الساحل الغربي إلى مأرب وغيرها.

ولفت إلى أن القافلة هي رسالة تقدير وامتنان من كل أبناء الشعب اليمني للتضحيات البطولية التي يجترحها أبطال الجيش والمقاومة وقبائل مأرب يوميا والذين يلحقون بميليشيات الحوثي الإرهابية هزائم نكراء.

هذا وتستعد قيادات القوات المشتركة وقيادات السلطة المحلية وأبناء مديريات الساحل الغربي لتجهيز قافلة ثانية لدعم الجيش والمقاومة والقبائل في مختلف جبهات مأرب.