محلل سياسي يمني يفجر مفاجآة من العيار الثقيل ويكشف عن رسالة من صالح لــ (ياسين) ورد الاخير عليها وموقف صالح من الاصلاح ويوجه دعوة لتوكل

محلل سياسي يمني يفجر مفاجآة من العيار الثقيل ويكشف موقف صالح من حزب الاصلاح وماذا قال عن قياداته

 

 

 

 

نيوز ماكس ون:

نشر الصحفي المعروف “نبيل الصوفي” منشورا كشف من خلاله محاولته اقناع الرئيس السابق علي عبدالله صالح بالتواصل مع حزب الإصلاح .

وقال نبيل الصوفي، الذي كان لفترة قريب من الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل مقتله على يد الحوثيين، إنه حاول إقناع “صالح” بالتواصل مع “حزب الإصلاح”، إلا أنه كان يقول له: “لما يكون معهم عاقل واحد يقودهم نقدر نتعاون ونرد دولة لليمن في أسبوع”. وأضاف الصوفي في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن صالح سأل على قريب لياسين عبد العزيز (قيادي بحزب الإصلاح)، وبعث عبره رسالة له، إلا أن ياسين عبد العزيز”، أجاب على رسالة “صالح” بالتأكيد على أن “كل جزء من الإصلاح أصبح محكومة بظروف العاصمة التي يتواجد فيها. ولفت إلى أن العشرات من أنصار حزب الإصلاح ماتوا في سجون الحوثيين، بدون حتى أن يجدوا من يسأل عليهم، داعيا توكل إلى ترك الإصلاح يعاجل مشاكله. ونصح الصوفي، توكل كرمان بالعودة إلى صنعاء، والتحالف مع الحوثيين، وأن تمد يدها لمحمد علي الحوثي، فكلاهما ثوريان.