ما الذي أربك الحوثي داخل مدينة الحديدة!؟ وهذا ما فعله التهاميون بالحوثيين مع اقتراب القوات المشتركة !

ما الذي أربك الحوثي داخل مدينة الحديدة!؟ وهذا ما فعله التهاميون بالحوثيين مع اقتراب القوات المشتركة !


نيوز ماكس ون:

تشهد مدينة الحديدة تفاعل كبير وواسع تزامنا مع الانتصارات التي تحققها قوات المقاومة  الوطنية المشتركة  
وتعددت ردود فعل سكان مدينة الحديدة حيث شملت التحركات عملية ازالة للشعارات التي خلفتها المليشيات , اضافة الى بادرة تعد الحديث الذي يشغل الراي العام المحلي في الحديدة وعموم الوطن وتتمحور بتشكيل مقاومة داخلية من أبناء الحديدة تعمل على الاسهام في التحرير الى جانب قوات التي باتا على تخوم المدينة ، وايضا الحاضنة الشعبية التي تهدف الخلاص من مليشيات الانقلاب التي ادت الى تدهور كل مقومات الحياة في المدينة ، وتسببت هذه العوامل بحالة الذعر والهلع للمليشيات.
الى ذلك تسببت المنشورات التي ألقتها مقاتلات التحالف العربي على سكان محافظة الحديدة، في زيادة حالة الارتباك والترقب التي تعيشها ميليشيات الحوثي الإيرانية منذ اقتراب قوات المقاومة المشتركة إلى حدود المدينة.
وقالت مصادر محلية إن المنشورات التي ألقتها مقاتلات التحالف تضمنت تحذيرات للسكان في المحافظة من الاقتراب من مواقع تجمع وتمركز ميليشيات الحوثي في أحياء ومناطق المدينة، مشيرة إلى أن هذه المنشورات وللمرة الأولى تضمنت أسماء تلك المواقع بدقة كبيرة.
وأضافت المصادر، أن الميليشيات فوجئت من ذكر التحالف لمواقع تمركز بهذه الدقة، ما جعلها تشن حملة اعتقالات واسعة بحق المواطنين الابرياء والزج بهم في سجون الامن السياسي التابع لها.