ماذا قال عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك عن قائد مقاومة حجور ؟

عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك

ماذا قال عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك عن قائد مقاومة حجور ؟

 

#نيوز_ماكس1 :
أرسل عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وهاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقيتي تعزية ومواساة، إلى أسرة وذوي الشيخ أبو مسلم الزعكري، قائد مقاومة حجور بمحافظة حجة، الذي قتل اليوم وهو يقود معارك مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية.
وحيّت البرقيتان بطولة ما أسمته صمود القائد الزعكري وإخوانه، في التصدي لغطرسة مليشيا الحوثي، وخوضه وحيداً معركة رفض حالة الذل والخنوع الذي تسعى المليشيات لفرضها على حياة أهالي حجور في ظل خذلان قيادات ومقاتلي حزب الإصلاح للمنطقة وأهلها ومقاومتها، وتمكين المليشيات من الإنفراد بها.

وقالت البرقيتان إن تفجير المليشيات لمنزل الشهيد البطل أبو مسلم الزعكري، في مديرية كُشر، دليل جلي على استشعار هذه المليشيات للألم من هذا القائد الذي قاتل وصمد واستشهد واقفاً في ظل خذلان مخزي من قبل الجماعات الإخوانية التي استأثرت بالدعم والسلاح المقدم لجبهة حجور لصالحها دون أن تسهم في أي معارك حقيقية لصد المليشيات الحوثية . وأشادت برقيتا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه، ببطولات وتضحيات المقاومة الشمالية الشريفة، وفي مقدمتها مقاومة حجور في مواجهة الحوثي وآلته العسكرية الضخمة ، مؤكدتين دعم المجلس الانتقالي الجنوبي والمقاومة الجنوبية لكل جهود ونضال الشرفاء والصادقين في الشمال حتى القضاء على مشروع الانقلاب الحوثي .

آخر الاخبار