لن تصدق حقيقة مايجري.. تعرف على اخطر سر للحرب اليمنية ولماذا ! ومتى ستنتهي ؟!

تعرف على اخطر سر للحرب اليمنية ولماذا ! ومتى ستنتهي ؟!

 

نيوز ماكس ون /متابعة خاصة* –
كشف الناشط السياسي فؤاد الحليلي عن اسرار الحرب التي تدور رحاها على اليمن منذ حوالي ثلاث سنوات استهدف خلالها اليمن الأرض والأنسان تنفيذا لمخططات وأجندات خارجية .
وقال الحليلي لو ارادو اصحاب صرخة نحن قادمون دخول صنعاء لدخلوها ولكن القرار ليس بايديهم وكضذلك لو ارادو اصحاب صرخة الموت لامريكا دخول مارب وغيرها لدخلوها ولكن القرار ليس بايديهم .
مؤكدا ان ما بأيدي هؤلاء من قرارات هي ان تستمر الحرب يمنية يمنية مشتعلة ومستعرة لتحصد اكبر قدرا من ارواح الشباب المغرر بهم هنأ وهناك تنفيذا للمخططات والأجندات الخارجية الهدامة داخل الوطن اليمني.
مشيرا الى ان مثل هذه المخططات والأجندات لا يمكن لها ان تتحقق الا في بيئة مثل اليمن الممزق الذي تحول الى بيئة خصبة انهكتها الحروب وجرائم الدمار والفوضى والذي يستفيد من استمرارها الاعداء كونها مسرحا لتجربة الصناعات الحربية ويستفيد منها تجار الحروب وينعم فيها العملاء ويقتات من فتاتها الانذال والجبناء ولايموت فيها ولايجوع ولايتألم سوى الفقراء والمساكين والوطنيين الاحرار ، لان ضمائر هؤلاء العملاء والخونة صارت ميتة لأنهم الان يجنون الاموال المهولة من كل الأطراف مقابل حصاد جماجم وارواح اتباعهم الحمقى خاصة فئة الشباب والأطفال.
وأكد في ختام حديثه بقوله لا تظنوا ان الحرب ستنتهي وهؤلاء العملاء والمرتزقة لا يزالوا يغذون الحرب بالدماء اليمنية لذلك اقول لكم ان الحرب مازالت مطولة.

*لحج نيوز