للحوثيين .. ثاراتكم مع كل اليمنيين لا قبل لكم بها

للحوثيين .. ثاراتكم مع كل اليمنيين لا قبل لكم بها

  • عبدالكريم المدي

 

اقتحام حرمات البيوت ونهبها من قِبل الحوثيين يزداد كل يوم وبوتيرة عالية، فاسحا المجال وفاتحا الأبواب بمصراعيها لكل عابث ولص وقاطع طريق وقاتل انضوى تحت راية الجماعة – وما أكثرهم- كي يُمارس هواياته ونزعته الشريرة والقيام بهذا النوع من الجرائم المحرمة والمشينة في جميع الديانات والشرائع السماوية والوضعية والقوانين والأعراف البشرية.

ولعل آخر حلقة من هذا المسلسل الهزلي، المقيت، اقتحام بيت الأستاذ/حامد أحمد فرج في شارع مجاهد بدون أي وجه حق..

يا عالم… من يوقف هذا الجنون، من يضع حدا لهذا التنكيل والبطش وأعمال السلب والنهب بهذه الصورة الفظيعة؟ من يرفع صوته في وجه هذا الإجرام والتوحُّش والانحطاط؟ من يقول: كفى استباحة لحرمات البيوت وشركات الصرافة ونهبها وإهدار الحقوق العامة والخاصة ووضع اليد عليها؟ من يقول: إن الذي يجري يجب أن ينتهي فورا لأنه فاق كل تصور وفاق كل تهور وعنجهية ، لدرجة أنه لم يحدث تقريبا وبكل هذه الغوغائية المعلنة حتى في القرون الوسطى وعصر محاكم التفتيش في أوروبا؟

يا قيادات جماعة الجنون والفساد والسقوط الشامل في كل شيىء، توقفوا عن هذه الجرائم..صفدوا شياطينكم.. فثاراتكم مع اليمنيين، كل اليمنيين لا قِبل لكم بها.. لقد صارت كزبد البحر تفوق احتمالاتكم وقدراتكم وأعدادكم غدا على تسديدها. اقبلوا النصيحة- لوجه الله – لن تستطيعوا تسديد ما نسبته حتى (٢٠%) من فاتورة ما قمتم وتقومون به من جرائم وأعمال بشعة بحق هذا الشعب الذي يبدو بأنكم تجهلونه تماما، وتجهلون حقيقة أنه عزيز جدا وشديد الخصوصية والحساسية، سيما تجاه مسائل تتعلق بحرمات البيوت والأعراض والحقوق الخاصة والكرامة..

اللهم إنّا قد بلّغنا.. اللهم فشهد.