لاول مرة منذ احتلال صنعاء .. ضربــة موجـعـــة وفريدة تلقـــاها الحـوثي وجماعته في الـســاحل الـغــربي

لاول مرة منذ احتلال صنعاء .. ضربــة موجـعـــة وفريدة تلقـــاها الحـوثي وجماعته في الـســاحل الـغــربي

 

نيوز ماكس ون – لأول مرة منذ احتلال صنعاء من قبل مليشيا الكهنوت الامامي الحوثي”.
وبحسب وكالة 2ديسمبر “” أوضح المتحدث العسكري باسم قوات حراس الجمهورية، خلال تصريحاته قبيل انطلاق المعركه في الساحل الغربي، أن “مليشيا الحوثي تلقت لأول مرة منذ احتلال صنعاء وبقية المحافظات ضربة موجعة وفريدة في الساحل الغربي وحتما ستكون هذه الخطوة منطلقا لمشوار تحرير اليمن “.
فالدعم الأيراني وأموال بعض دول المنطقة لن تخدم المد الايراني في تمرير مخططهم ستنتهي عمليا تهريب الصواريخ والاسلحه الايرانيه الي اليمن.
مراسم احتفال تطهير الحديده من خبث الحوثين بدأت وعيد الفطر لهذا العام سيكون مختلف عن السنوات الماضية، فازدحام الشباب والاطفال علي محلات بيع الالعاب النارية .وشراء كميات كبيره من العلم اليمني دليل علي استعداد ابنا الحديده لمهرجان كرنفالي رائع ابتهاجا بتحرير مدينتهم واستقبالا لابطال حراس الجمهوريه .
فقوات حراس الجمهورية والتي تتمتع بالحضور الكبير للشريحة الشبابية لابناء اليمن الاوفياء الابطال الذي تربو علي حب الوطن والدفاع عنه ترجمه صمودهم ورغبتهم في تحرير الوطن شبر شبرا وحفظ الامن والاستقرار
تمثل في مسيرات العودة التي شهدتهاالقري والمديريات المحرره دليل علي حرص ابناء اليمن الشرفاء علي امن المواطن وسلامته والحفاظ علي ممتلكاته. وعلى مدى الاسابيع الثمانية الماضية تظهر بأن تطلعات وقيم حراس الجمهورية واخلاقهم النبيلة التي تربو عليها ستظل حية ولن تتهاون مع من تسول له نفسه المساس بامن المواطن .

‘لقد أصبح الحوثي اليوم صفر اليدين، امام جبهة المقاومة ممثلة بابناء حراس الجمهورية بوصفها الداعم الرئيس لليمنين في خيارهم التحرري واستعادة جمهوريتهم. فأضحت اليوم مكللة بالنجاح لجبهة المقاومة الذي أصبحت ملحوظة لا على الصعيد العملياتي والميداني فحسب بل على الصعيد السياسي والانساني أيضا ولقد شهدنا تحقيق النجاح في ذلك التقدم والانتصارات الذي أحرزه مناضلو قوات حراس الجمهوريه و المقاومة التهامية في الساحل الغربي
أمام أنهيارات متسارعة لمليشيا الكهنوت الامامي ومسيرته الايرانية الخاوية”.
=