كمائن محكمة في الجوف .. أبناء القبائل ينتفضون بوجه الميليشيا من داخل المحافظة (تفاصيل) |

نفذوا كمائن محكمة للحوثيين في الجوف .. أبناء القبائل ينتفضون بوجه الميليشيا من داخل المحافظة (تفاصيل) |

 

نيوز ماكس1

نفذ أبناء القبائل كمائن محكمة داخل نطاق سيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية بمحافظة الجوف، اسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا واشاعه الذعر والخوف في أوساطها.

وتحدثت مصادر قبلية أن أبناء القبائل نفذوا ثلاث كمائن للمليشيات الإرهابية، الاولى تم تنفيذها بين منطقتي الروض و الساعد قتل على اثرها احد عناصر الحوثي وجرح آخرين، وأعقبها اشتباكات استمرت لنحو نصف ساعة.

فيما تم تنفيذ الكمين الثاني بمنطقة الجر ‎شرق مدينة الحزم احتدمت بعدها المواجهات مع مشاهدة وابل من الرصاص على مواقع الحوثيين في مكان الجمارك، وأسفرت عن مصرع عدد من عناصر الميليشيا فيما فر ما تبقى منهم وسط ذعر وتخبط كبير في صفوفهم.

فيما نفذ الكمين الاخر بمنطقة الجرعوب المحاذية لمدينة الحزم باتجاة الغرب، حيث إستطاعت مجاميع من القبائل من رصد لطقم حوثي ‎ واستهدافه وقتل عدد من عناصر الميليشيا الذين كانوا على متنه وجرح أثنين مع اسرهم ، فيما اغتنم ابناء القبائل الطقم بما فيها من أسلحة كانت متواجده عليه.

في السياق ذاته نفذ ابناء القبائل هجوما مسلحا على مقر الحوثيين بمبنى إدارة البحث الجنائي بالمجمع الحكومي صباح الخميس فيما لم ترد معلومات عن وقوع خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين.

آخر الاخبار