قريباً جداً : مظاهرات في العاصمة صنعاء والمحافظات للمطالبة بالمرتبات.. ترتيبات تجريها نقابات ومنظمات واتحادات للخروج..  تفاصيل

قريباً جداً : مظاهرات في العاصمة صنعاء والمحافظات للمطالبة بالمرتبات.. نقابات ومنظمات واتحادات تبداء ترتيبات للخروج

نيوز ماكس ون – كشفت مصادر مطلعة ان ترتيبات كبيرة تجريها عدد من المنظمات والاتحادات والنقابات المهنية لاخراج مظاهرات مطالبة بصرف مرتبات الموظفين في عدد من المحافظات .
وتؤكد المصادر ان المظاهرات تأتي على خلفية الحالة الاقتصادية الصعبة التي وصل اليها معظم الناس وعجزهم عن تنفيذ ابسط متطلبات حياتهم وحياة اسرهم واولادهم الذين لم يجدوا ثمن كسوة العيد ومصاريفه في الوقت الذي تمارس فيه جماعة الحوثي عمليات نهب وفساد واسعة وممنهجة للموارد.
وحسب المصادر فان الترتيبات تتم بتنسيق بين عدد من المنظمات على رأسها اتحاد عمال اليمن واتحاد نساء اليمن ونقابة المهن التعليمية والتربوية ونقابات الاطباء والصيادلة ونقابات المتقاعدين وعدد اخر من النقابات المهنية.

ووفقا للمصادر فإن المظاهرات ستشمل امانة العاصمة ومحافظات صنعاء وحجة وريمة والمحويت وذمار واب وعمران وعدد اخر من المحافظات وستركز على المطالبة بصرف المرتبات المنقطعة منذ نحو عامين مشيرة في الوقت نفسه الى ان هذه المظاهرات تحظى بمباركة وتأييد من قيادات مختلف الاحزاب والقوى السياسية.
ودعت المصادر كافة الموظفين والمواطنين من مختلف الشرائح الى التفاعل والحشد والمشاركة في هذه المظاهرات للمطالبة بحقوقهم المنهوبة محذرة في الوقت نفسه سلطة الامر الواقع في هذه المحافظات من أي اجراءات او استخدام العنف بحق الذين سيشاركون في هذه المظاهرات باعتبارها حقا دستوريا مكفولا لهم.
الصورة من الارشيف