في محافظة إب.. 100 قتيل حوثي من قرية واحدة بالعود – واحد ابناءها يعلق (.. اقسم بالله ما قد ودف مثلنا واحد على وجة الارض.. اين كنا واين اصبحنا بسبب عبدالملك – الاسم | صورة

قرية دوير العود محافظة إب

100 قتيل حوثي من قرية واحدة في مديرية العود بإب والان من تبقى في هذه القرية يزجهم السيد لقتل اخوانهم وجيرانهم

 

 

 

 

#نيوز_ماكس1 :

تواصل مليشيا الحوثي الزج بأبناء القرى والمحافظات في حروبهم العبثية ضد اليمنيين منذ أربعة أعوام.

وفي هذا الاطار قال ناشطون في محافظة إب إن قرية تدعى “الدوير” بمديرية العود شرق المحافظة قتل من أبنائها 100 شاب في معارك الحوثيين بعمران وصعدة وتعز.

وذكر الناشط نبيل فاضل وهو من أبناء المنطقة ويرأس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر إن هذه المديرية غالبية سكانها من الاسر الهاشمية الحاضنة الاجتماعية للحوثيين ومشروعها الايراني الصفوي.

وقال فاضل أنه على الرغم من أن ابناء هذه الاسر طلاب علم ومهندسين واطباء وقضاه لكن الحوثي زج بهم في المعارك قبل اشهر، ومشيرا بقوله:” كنت مع عدد كبير منهم في صنعاء وقلت لهم ايش ادبر الله عليكم همس في اذني احدهم وقال اقسم بالله ما قد ودف مثلنا واحد على وجة الارض وحرام الا مكابرة والا اننا نبكي طوال الليل عندما نتذكر قتلانا واين كنا واين اصبحنا بسبب عبدالملك الحوثي”.

وأضاف فاضل في منشور على صفحته:” والان من تبقى في هذه القرية يزجهم السيد لقتل اخوانهم وجيرانهم في العود ليدق اخر مسمار في نعش من تبقى منهم اشهد يا الله”.

آخر الاخبار