في ذمار .. مليشيات الحوثي تهدم منزل أحد المشايخ بالمدينة وتختطف أحد مشايخ الحداء وتنهب سيارته | اسماء

في ذمار ..  مليشيات الحوثي تهدم منزل أحد المشايخ بالمدينة وتختطف أحد مشايخ الحداء وتنهب سيارته |

 

نيوز ماكس1

اقدمت مليشيات الحوثي الارهابية على هدم منزل الشيخ بازل الرباحي في حي المنزل بمدينة ذمار.

وأفادت مصادر محلية لليمن اليوم ان مديرمباحث المحافظة المكنى ابوصقر والمعين من المليشيات على رأس مجموعة مسلحة استقدم جرافات تابعة للبلدية لهدم منزل الشيخ الرباحي، على مرأى ومسمع الجميع دون مراعاة للأطفال والنساء الذي يقطنون المنزل وبتجرد من القيم والاخلاق اليمنية الأصيلة.

وأوضحت المصادر أن والدة الشيخ الرباحي أصيبت بإصابات بليغة نقلت على إثرها إلى المستشفى ، فيما احتجزت المليشيات بقية أفراد الأسرة بعد هدم المنزل

وناشد الشيخ بازل الرباحي النائب العام والمنظمات المعنية بحقوق الانسان لمحاسبة المجرمين على جريمتهم وتعويضه ماديا ومعنويا لما ترتب عليه من ضرر وما لحق من آثار نفسية له ولأفراد أسرته.

 

مجموعة حوثية تختطف أحد مشايخ الحداء وتنهب سيارته | 

 

وفِي السياق اقدمت مجموعة حوثية مسلحة مساء الجمعة على اختطاف الشيخ عامر محمد العزيزي أحد الشخصيات الإعتبارية بمنطقة ثوبان مديرية الحداء بمحافظة ذمار.

وذكرت مصادر محلية لليمن اليوم ان مجموعة حوثية يقودها المتحوث المدعو/زياد شولب وعصابتة تقطعت للشيخ العزيزي أمام محطة الورقي على مدخل مدينة ذمار ونهبت سيارته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وبحسب المصادر فإن عناصر الحوثي قاموا بمحاصرة العزيزي على متن سيارته وتهديده بقوة السلاح وإجباره على تسليم نفسة للمليشيات بدواعي انه مطلوب امنيا بتهمة التحريض ضد المليشيات والتصدي لمخططاتهم.

هذا وقد استنكر شخصيات ووجاهات من قبيلة الحداء اختطاف الشيخ العزيزي، وانه هذا العمل الإجرامى الجبان يكشف عن حقد حوثي تكنه هذه الجماعة ضد القبيلة وأبنائها.

وحملت الشخصيات الاجتماعية المدعو زياد شولب وعصابتة المسئولية الكاملة على حياة وسلامة الشيخ عامر العزيزي، مطالبين بسرعة الافراج عنه

آخر الاخبار