في دمت.. الحوثي تواصل النهب وتفرض جبايات مالية لإحياء “المولد” وأخرى لرفد جبهاتها

في الضالع.. الحوثي تواصل نهب أبناء دمت وتفرض جبايات مالية لإحياء “المولد” وأخرى لرفد جبهاتها

 

نيوز ماكس1 :
أفادت مليشيا الحوثي الإرهابية باعتزامها تسيير “قافلة مالية” اليوم الأربعاء، بفرضها جبايات مالية إضافية على المواطنين في مديرية دمت، بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن)، لتقديمها لعناصرها بجبهات المحافطة.

وبينما فرضت المليشيا على المواطنين بمختلف شرائحهم جمع تبرعات لإحياء المولد النبوي، وجمعت قرابة (14) مليون ريال، افتتحت شهيتها لمزيد من النهب وفرضت جبايات وإتاوات إضافية لما أطلقت عليها “قافلة مالية للمجاهدين”، من المقرر انطلاقها غدا الاربعاء من جوار “حرضة دمت، وسط المدينة، وتسييرها لعناصرها المقاتلين في جبهات المحافظة، غدا الاربعاء، بحسب مصادر وكالة “خبر”.

وأفادت المصادر أن المليشيا الحوثية تنهج مختلف طرق الابتزاز والنهب المنظم، ضمن سياسة التجويع والتركيع التي تطبقها ضد أبناء المديرية.

وذكرت أن المليشيا الحوثية فرضت الاتاوات والجبايات المالية على جميع التجَّار ومالكي الفنادق السياحية والاستراحات الشعبية والمطاعم والبساطين وباعة نبتة “القات” وأصحاب الحمامات الطبيعية التي تزخر بها المدينة، وغيرهم.

وتتخذ المليشيا الحوثية من المناسبات الدينية ومناسباتها الطائفية مورداً لإدرار المال على قياداتها النافذين وتعذية لمعاركها العبثية ضد أبناء الشعب اليمني.

آخر الاخبار