في تعز | مليشيا الاخوان تتنمر بالتربة وعلى المخا في إطار خدماتها لـ “المخطط التركي ومشروع إيران الحوثي”

في تعز | مليشيا الاخوان تتنمر بالتربة وعلى المخا في إطار خدماتها لـ “المخطط التركي ومشروع إيران الحوثي”

 

نيوز ماكس1 :
قالت مصادر أمنية إن مليشيات الإخوان (حزب الإصلاح) اختطفت، بداية الاسبوع ، نائب مدير أمن مديرية المخا فادي البركاني أثناء تواجده في مدينة النشمة.

وأضافت المصادر إن مليشيات الإخوان التي تتبع محور تعز العسكري نقلت البركاني إلى سجن المحور.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الإخوان تهجمت، الأحد 29 نوفمبر2020م، على الشيخ فضل الخامري القيادي في المؤتمر الشعبي العام، كما اعتقلت ثلاثة من أفراد اللواء 35 مدرع.

إلى ذلك، اعتقلت مليشيات الإخوان المسلمين، السبت، ثلاثة من جنود اللواء 35 مدرع وزجتهم في أحد معتقلات الشرطة العسكرية بالصالة الرياضية في المعافر.

وقال مصدر عسكري، إن مليشيات الإخوان اعتقلت المساعد رشدي الشدادي وعبدالرقيب البعداني وزكريا فاروق من أفراد الكتيبة الثامنة فى اللواء 35 مدرع واقتادتهم إلى سجن الصالة الرياضية بعد مصادرة أسلحتهم الشخصية دون توجيه أي تهم لهم.

وتأتي عمليات الاعتقال التي تجري في الحجرية بعد نحو شهر من إعلان سلطات الإخوان المسلمين الحاكمة لـ”تعز” عن حملة أمنية في مناطق الحجرية تحولت إلى ملاحقات واعتقالات لجنود اللواء 35 مدرع الذين يرفضون الانصياع لبلطجة مليشيات الإخوان المسلمين.

واختطفت مليشيات الحشد الإخوانية، مسنودة من قوات اللواء الخامس حرس رئاسي، قائداً عسكرياً في المقاومة الوطنية، ظهر الجمعة، في مدينة التربة حاضرة الحجرية جنوب محافظة تعز وسط البلاد.

وقال مصدر أمني إن أطقم مليشيات الحشد واللواء الخامس حرس رئاسي قاموا باختطاف قائد الورد، قائد اللواء الثالث حراس جمهورية، ظهر الجمعة، من منزله في مدينة التربة.

وبحسب المصدر، قامت مليشيات الحشد واللواء الخامس “رئاسي” بنقل قائد الورد إلى سجونهم السرية وسط مدينة تعز التي تخضع لسيطرة تنظيم الإخوان الإرهابي.