في تصريح جديد .. ناطق المقاومة الوطنية : لم يبقى موطئ قدم لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي

في تصريح جديد .. ناطق المقاومة الوطنية : لم يبقى موطئ قدم لمليشيا الحوثي في الساحل الغربي

نيوز ماكس ون – أكد المتحدث الرسمي لقوات المقاومة الوطنية العميد الركن صادق دويد، أنه لا بقاء للمليشيات الكهنوتية في الساحل الغربي، وأن حياة السكان في الحديدة تأتي في مقدمة أولويات القوات المشتركة في إطار المهمة العسكرية التي تقوم بها على مشارف مدينة الحديدة.

وشدد العميد صادق دويد في تصريحات خص بها “وكالة 2 ديسمبر ” أن المقاومة الوطنية تحمل على عاتقها مسئولية حياة السكان في الحديدة وتعطيها أولوية كبيرة. مشيراً إلى تكثيف الجهود فيما يخص العمل العسكري.
ولفت متحدث المقاومة الوطنية، إلى الدور الكبير للقوات المسلحة الإماراتية المساندة للقوات المشتركة في الساحل الغربي خلال المعارك التي تخوضها ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.
وكانت ألوية حراس الجمهورية دفعت أمس الأول بقوة إضافية نوعية مدربة على أعلى المستويات إلى الساحل الغربي، في إطار التحضيرات العسكرية لتحرير مدينة الحديدة من مليشيات الحوثي الكهنوتية.
ويبدي السكان المحليون في مديريات التحيتا والدريهمي وكافة المناطق المحررة في الحديدة ترحيبهم الكبير بقوات المقاومة الوطنية وتقديرهم لدورها الإنساني في التعامل معهم بعد طرد المليشيات من قراهم ومزارعهم.
وتجرى استعدادات عسكرية موحدة بين القوات المشتركة في أطراف مدينة الحديدة تحضيراً للهجوم الكاسح الذي ينهي سيطرة المليشيات المدعومة إيرانياً على الحديدة ويحرر سكان المحافظة من سلطة الكهنوت الإرهابية بشكل كامل.

آخر الاخبار