في اليوم العالمي للإنسانية: مواقف رائعة خلدت النجوم في قلوب محبيهم

في اليوم العالمي للإنسانية: مواقف رائعة خلدت النجوم في قلوب محبيهم

 

نيوز ماكس1  :

في الـ19 من أغسطس من كل عام، يحتفل العالم باليوم العالمي للعمل الإنساني، خاصة لأصحاب المهن التي تعتمد على إنقاذ الأرواح وحمايتها، مثل رجال الحماية المدنية والإسعاف وأعمال الإغاثة، إلا أن يوم الإنسانية لا يقف فقط عند الاعمال الإنسانية لرجال المهن الصعبة، ولكن هناك بعض النجوم اللذين ظهرت إنسانيتهم في مواقف بسيطة خلدت أسمائهم في قلوب جمهورهم ومحبيهم.

كثير من النجوم مروا بمواقف إنسانية كانت فيصل في علاقتهم بالجمهور، وزادت من محبتهم في قلوب جماهيرهم ومحبيهم، فمنهم من أوقف حفلته لموقف إنساني، ومنهم من دفع أموال طائلة لإنقا حياة صديق.

في هذا الألبوم ستتعرفين على أبرز المواقف الإنسانية التي مر بها النجوم وأثبتوا فيها إنسانيتهم، وتعاطفهم مع أشخاص كانوا لهم مصدر بهجة وسعادة.

لم تقتصر المواقف الإنسانية عند مجرد الفنانين من فئة الشباب، أو الرجال دون النساء أو العكسس، وإنما نجوم الفن بمختلف فئاتهم رجال ونساء شباب أو من شيوخ المهنة، مر بعضهم بمواقف أثبتت إنسانيتهم وخلدتهم في قلوب جماهيرهم وأبرزهم الفنان تامر حسني.

مواقف إنسانية لتامر حسني

لتامر حسني العديد من المواقف الإنسانية التي تعلقت إما بجمهوره، أو بنجوم آخرين، حيث يحرص تامر حسني دائماً على تلبية مطالب جمهوره كما توجد الكثير من المواقف التي أثبتت شهامته، ومنها موقفه مع النجم الراحل أحد أشهر نجوم الصف الثاني الفنان محمد شرف، والذي عرض تامر حسني تكفل تكاليف علاجه كاملة.