في العاصمة .. الحوثيون يشكلون كتائب جديدة لحماية صنعاء تحت هذا المسمى…!

بعد انهيارهم في الجبهات.. الحوثيون يشكلون كتائب جديدة لحماية صنعاء تحت هذا المسمى…!


نيوز ماكس ون :
انتقلت مليشيات الحوثي الكهنوتية الإرهابية من الحشد للجبهات في الساحل الغربي وصعدة وحرض والبيضاء، إلى استقطاب مقاتلين في أمانة العاصمة تحت شعار حماية صنعاء، وهو تراجع يكشف عن الرعب الذي تعيشه هذه المليشيات ليس في جبهات الساحل الغربي وغيرها بل في قلب العاصمة.

وقالت مصادر أمنية لـ “وكالة 2 ديسمبر الإخبارية” إن مليشيات الحوثي وجهت مشرفيها في أحياء العاصمة بالنزول إلى المجالس التي يتجمع بها سكان الحارات لإبلاغهم بتشكيل قوات محلية تحت مسمى “كتائب الصماد” مهمتها حماية العاصمة وسيتم نشرها في طوق صنعاء.

وتعيش قيادات المليشيا الحوثية في أمانة العاصمة حالة ارتباك ورعب جراء الانكسارات التي تشهدها جبهاتهم في غربي اليمن وشمالها والوسط، وارتفاع فاتورة الخسائر البشرية في صفوف مسلحيها بشكل كبير.

وأضافت المصادر أن المليشيات لم تعد تشعر بالأمان حتى داخل صنعاء وأصبحت لديها مخاوف من تحركات داخلية وقبلية ضد عناصرها في العاصمة ومحيطها.

وتعمل المليشيات الحوثية على ابتكار أسباب ومسميات متعددة لحشد مقاتلين جدداً بعد أن فشلت كل محاولاتها في إقناع القبائل وسكان العاصمة في رفد جبهات الساحل الغربي بالمقاتلين الأمر الذي جعلهم يتحركون منذ بداية شهر رمضان تحت شعار “حماية صنعاء”.