في الحديدة | هذا ما فعله الحوثيين في مديرية الدريهمي !

في الحديدة | هذا ما فعله الحوثيين في مديرية الدريهمي  !

 

نيوز ماكس ون – قامت مليشيا الحوثي الإرهابية، بتطويق إحدى القرى في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة بمئات الألغام لمنع أبناء القرية من النزوح والمغادرة جراء قرب المواجهات فيها.

وناشد سكان قرية الشجيرة في مديرية الدريهمي كافة المنظمات المحلية والدولية والقوات المشتركة إنقاذهم من المليشيا الحوثية التي احتجزتهم وقامت بزراعة ألغام فردية وطوق مفخخ في محيط القرية لتمنعهم من النزوح.

ونقلت وكالة “2 ديسمبر” عن مصادر محلية قولهم: إن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران وفي أعقاب الهزائم التي منيت بها أمام قوات المقاومة المشتركة المتقدمة لتحرير المديرية نحو مدينة الحديدة، لجأت إلى فرض طوق مفخخ على سكان قرية الشجيرة بالمديرية لمنع الأهالي من مغادرة المنطقة تفادياً لأي أضرار قد تلحق بهم بعد أن حولت المليشيات الحوثية القرية إلى موقع عسكري ونصبت فيها مدفعية.

وقامت المليشيا الحوثية بزراعة الألغام عقب تحريض زعيمها الإرهابي المدعو عبدالملك الحوثي الذي هاجم سكان تهامة واعتبرهم بيئة غير حاضنة لعصابته.

واحتجزت المليشيا الحوثية أبناء قرية الشجيرة لتستخدمهم كدروع بشرية، في محاولة لوقف تقدم القوات المشتركة التي وصلت إلى مديرية الدريهمي في طريقها لتحرير مدينة وميناء الحديدة.