في الحديدة .. مقتلة جديدة لتعزيزات حوثية جنوب المحافظة |

في الحديدة .. مقتلة جديدة لتعزيزات المليشيات الإرهابية الحوثية جنوب المحافظة  |

 

نيوز ماكس1 :

تلقت مليشيا الحوثي الإرهابية، يوم الأربعاء 3 فبراير/ شباط 2021م، صفعة جديدة جنوب الحديدة جراء خروقاتها المتصاعدة لوقف إطلاق النار في جبهة الساحل الغربي.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، أن المليشيات الإرهابية التابعة لإيران، دفعت بالعشرات من عناصرها المتمركزين في مناطق نائية جنوب شرق التحيتا وكذا الدفع بتعزيزات من زبيد، في محاولة للسيطرة على تباب استراتيجية ومزارع مواطنين شرق منطقتي الجبلية والفازة الساحليتين بذات المديرية، تمكنها من تهديد مواقع عسكرية حاكمة، ولكن دون جدوى.

وأكد أن وحدات من القوات المشتركة تصدت ببسالة للمليشيات وأخمدتها فور بدء انتشارها من أوكارها بين المزارع موقعة قتلى وجرحى في صفوفها وإجبار البقية على الفرار.

كما أكد أن مدفعية القوات المشتركة ضاعفت خسائر المليشيات بضربات مركزة على أوكار فر إليها معظم الناجين من الاشتباكات، فيما لاذ آخرون صوب زبيد.

وهذه المحاولة هي ثالث محاولة من قبل المليشيات الإرهابية الحوثية خلال أقل من أسبوعين للسيطرة على ذات التباب شرق منطقتي الجبلية والفازة انتهت جميعاً بالفشل الذريع ومصرع وجرح العشرات من عناصرها.

وكانت المليشيات الإرهابية التابعة لإيران دفعت بالعشرات من تعزيزاتها القادمة عبر محافظة إب إلى محرقة شمال غرب مدينة حيس التابعة لمحافظة الحديدة.