في الحديدة .. كسر محاولة تسلل حوثية بالدريهمي وتدمير مرابض مدفعية للمليشيات بقطاع كيلو16 وتكبيدها خسائر فادحة|

كسر محاولة تسلل حوثية بالدريهمي وتدمير مرابض مدفعية للمليشيات في الحُديدة وتكبيدها خسائر فادحة|

 

 

نيوز ماكس1 :

شهدت جبهة الساحل الغربي ،اليوم الخميس، اشتباكات بمختلف الأسلحة جراء خروقات متصاعدة للمليشيات الحوثية الإرهابية انتهت بخسائر فادحة في صفوفها وفشل أهدافها أمام يقضة وصلابة القوات المشتركة.

وأفاد الإعلام العسكري أن المليشيات الإرهابية التابعة لإيران دفعت في الساعات الأولى من الفجر بالعشرات من عناصرها لاختراق خطوط التماس جنوب غرب مدينة الدريهمي ولكن دون جدوى.

مؤكدا أن وحدات من القوات المشتركة تصدت للمليشيات وأجبرتها على الفرار بعد مصرع وجرح عدد من عناصرها المتسللين بين مزارع النخيل.

ووزع الإعلام العسكري فيديو يوثق جانبا من الاشتباكات.

وتحاول المليشيات التقدم جنوب وجنوب غرب مركز مديرية الدريهمي للسيطرة على مزارع وتباب استراتيجية تمكنها من تهديد مواقع عسكرية حاكمة في المدخل الجنوبي لمدينة الحديدة ولكن سرعان ما تنتهي محاولاتها الى الفشل الذريع مهما كان حجمها.

 

تدمير مرابض مدفعية للمليشيات الحوثية في الحُديدة |

وفِي السياق دمرت القوات المشتركة مرابض مدفعية تابعة للمليشيات الحوثية -المدعومة من إيران- وأخمدت مصادر نيران استهدفت أعيان مدنية ومزارع للمواطنين جنوب الحديدة بالساحل الغربي اليمني.

ووفقاً لمصادر عسكرية ميدانية ذكرت أن القوات المشتركة رصدت مصادر قصف حوثية بقذائف مدفعية الهاون استهدفت منازل ومزارع المواطنين في مديرية الدريهمي.

وطبقاً للمصادر نفسها أفادت أن القوات المشتركة استهدفت مرابض المدفعية الحوثية بالأسلحة المناسبة وحقق إصابات دقيقة ومباشرة دمرتها على الفور.

وفي السياق، قالت المصادر أن القوات المشتركة أخمدت مصادر نيران حوثية استهدفت مناطق في قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة، وأكدت أن المليشيات تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح.