في الحديدة| سقوط معسكر استراتيجي.. والمقاومة الوطنية تكشف عن مفاجأة ومصرع قيادات حوثية أبرزهم القائد الميداني للجماعة بالساحل (الأسماء)

 سقوط معسكر استراتيجي في الحديدة.. وناطق المقاومة الوطنية يكشف عن مفاجأة ومصرع مشرف الحوثي السابق في ميناء الحديدة والقائد الميداني للجماعة بالساحل (الاسم)

نيوز ماكس ون:

كشف ناطق المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية )في جبهة الساحل الغربي العقيد صادق دويد عن مفاجأة بأن قوات المقاومة صارت على بعد 18 كيلو متر عن الحديدة.

 

وقالت مصادر في المقاومة إن معركة حامية الوطيس دارت مغرب اليوم، في مديرية الدريهمي اسفرت عن سيطرة المقاومة على معسكر الزرانيق، ومقتل القيادي الحوثي “محمد عبدالله منصر” وعشرات من افراده.

بالاسم.. مصرع مشرف الحوثي السابق في ميناء الحديدة والقائد الميداني الحالي في الساحل الغربي

الى ذلك كشف موقع  “المنتصف نت” عن مصادر محلية في الساحل الغربي بأن مشرف الحوثيين السابق في ميناء الحديدة وأحد القادة الميدانيين التابعين لمليشيا الحوثي الإرهابية لقي مصرعه فجر اليوم الأحد في المعارك الدائرة بين قوات المقاومة المشتركة المكونة من قوات المقاومة الوطنية والوية العمالقة والمقاومة التهامية وبين مليشيا الحوثي التي تم دحرها من اغلب مديريات الحديدة.
وأشارت المصادر بأن يحيى عبدالجبار الشامي لقي مصرعه فجر اليوم هو وعدد من العناصر التي كانت ترافقه على ايدي ابطال المقاومة المشتركة.