في الحديدة .. القوات المشتركة تطهر المنظر ومحاصرة حوثيين قرب منصة 22مايو وتقترب من شارع صنعاء والتحالف يدمر بوكلين قرب جولة يمن موبايل

في الحديدة .. القوات المشتركة تقترب من شارع صنعاء وتطهير المنظر ومحاصرة حوثيين قرب منصة 22مايو والتحالف يدمر بوكلين قرب جولة يمن موبايل

 
 

نيوز ماكس ون – تواصل القوات المشتركة وبدعم التحالف العربي التقدم صوب جولة يمن موبايل في شارع صنعاء بمدينة الحديدة وسط إنهيار تراجع مستمر لمليشيا الحوثي .

وقال شهود عيان ان مقاتلات التحالف دمرت مركبة وبوكلين لمليشيا الحوثي كان يقوم بحفر خنادق للمليشيا , واندلع حريق من الجرافة المدمرة .

 

الحديدة .. تطهير المنظر ومحاصرة حوثيين قرب منصة 22مايو


الى ذلك أحكمت القوات اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف سيطرتها الكاملة على قرية المنظر في ضواحي مدينة الحديدة بعد تطهيرها من اخر جيوب المليشيا الحوثي التي حاولت التحصن بمنازل المواطنين .

وقالت مصادر ميدانية القوات المشتركة طهرت المنطقة كاملا من مليشيا الحوثي , التي ردت بقصف منازل المواطنين بقذائف الهاون ما تسبب باصابة عدد من المواطنين .
واشارت المصادر وحدات من القوات المشتركة تقدمت باتجاه منصة 22 مايو والدوار الغربي وتلاحق عددا من عناصر مليشيات الحوثي في الفنادق والعمارات القريبة من المنطقة وتحاصر عدد من القناصة في فندق كراون , فيما فرت عناصر المليشيات باتجاه مبنى كلية الطب وكلية عمر المختار وعدد من المباني والفنادق باتجاه كورنيش مدينة الحديدة .