في الحديدة | إحباط اكبر محاولة تسلل حوثية في المدينة واسقاط طائرة مسيرة فوق مقر الفريق الحكومي

في الحديدة | إحباط اكبر محاولة تسلل حوثية في المدينة واسقاط طائرة مسيرة فوق مقر الفريق الحكومي

 

#نيوز_ماكس1 :
كسرت المقاومة المشتركة محاولة تسلل فاشلة نفذتها المليشيات الحوثية، خلال الساعات الماضية، وكبدتها خسائر فادحة، ودمرت عربة كانت تقصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن .

وأوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية “حراس الجمهورية”، أن المليشيات الحوثية نفذت الساعات الأولى من فجر امس الاثنين 25 مارس 2019م، أكبر محاولة تسلل داخل مدينة الحديدة ضمن تصعيدها الخطير لنسف اتفاق السويد.

وأضاف، إن محاولة التسلل صوب كامل خطوط التماس في شارعي صنعاء والخمسين تزامنت مع قصف مكثف بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة على الأحياء السكنية ومجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري ومنشآت حيوية أخرى.

وأكد المصدر أن المحاولة انتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة في صفوف المتسللين على يد وحدات من حراس الجمهورية، كما تم تدمير عربة بي إم بي كانت تقصف مجمع إخوان ثابت، والذي تعرض أيضاً لأربع قذائف هاون في نفس الوقت.

 

اسقاط طائرة حوثية مسيرة فوق مقر الفريق الحكومي

 

وفِي ذات السياق أفادت مصادر، عن إسقاط طائرة حوثية مسيرة فوق مقر الفريق الحكومي بلجنة إعادة الانتشار شرقي مدينة الحديدة الساحلية غربي اليمن .
ياتي ذلك بالتزامن مع تواصل مليشيات الحوثي الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، خرق الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة منذ اليوم الأول لدخولها حيز التنفيذ.

آخر الاخبار