في البيضاء .. إجهاض امرأة حامل بعد تعرضها للضرب المبرح على أيدي مسلحين حوثيين

في البيضاء .. إجهاض امرأة حامل بعد تعرضها للضرب المبرح على أيدي مسلحين حوثيين

 

نيوز ماكس1 :
اجهضت امرأة حامل، جراء تعرضها للضرب المبرح، من قبل مسلحين من عناصر مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، خلال مرورها عبر نقطة أمنية تابعة للمليشيا، في محافظة البيضاء، وسط البلاد.

وقالت مصادر مطلعة، إن عناصر المليشيا الحوثية اعتدوا على المرأة الحامل في اسبوع الحمل الأخير، في نقطة “ابو هاشم” بمدخل مدينة رداع، أثناء سفرها من محافظة مأرب شرقي البلاد، إلى محافظة ذمار جنوبي صنعاء.

وأوضحت المصادر أن زوج الضحية أرسلها مع سيارة هيلوكس برفقة عدد من العوائل، للوصول إلى ذمار ومن ثم إلى صنعاء لتلد عند والدتها، وعندما سألها الحوثيون عن المكان الذي ستصل إليه، اجابتهم أنها ذاهبة الى امها في صنعاء.

ووجه مسلحو المليشيا الحوثية سؤالا للمرأة عن مكان سكنها الحالي، فأخبرتهم أنها تقيم في منطقة الروضة بمدينة مأرب، ليقوموا بإنزالها من السيارة مباشرة، وركلوها ضربا امام الجميع، ما تسبب في تعرضها لنزيف حاد بالنقطة حتى اغمي عليها.

واجبر عناصر المليشيا الحوثية سائق السيارة على حمل المرأة وهي في حالة نزيف وإغماء، وأثناء إيصالها الى مستشفى في ذمار، اجهضت في المستشفى من جراء الاعتداء، في حين لا تزال المليشيا تتوعد السائق بالاعتقال عند عودته من ذات الطريق.

وتأتي الجريمة الحوثية هذه، في حين لا تزال أصداء جريمة قتل امرأة في العدين بمحافظة اب من قبل مسلحي الحوثي تسيطر على اهتمامات الرأي العام، وكلها جرائم وحشية تنتهك من قدسية المرأة ومكانتها في المجتمع.

آخر الاخبار