شاهد| قيادي حوثي يكشف عن موافقة جماعته اطلاق سراح قحطان إذا قرر الإصلاح تعيينه محافظا لتعز ويصف معركة الحزب بالمدينة بالوطنية ودعمهم | فيديو

محمد العماد

قيادي حوثي: معركة الإصلاح بتعز معركة وطنية ونحن معهم وسنطلق سراح قحطان ليكون محافظا للمحافظة “فيديو”

 

#نيوز_ماكس1 :

وصف القيادي في جماعة الحوثي محمد العماد معارك حزب الإصلاح في تعز ضد كتائب أبوالعباس بأنها “معركة وطنية”.

وقال العماد في فيديو على صفحته على “الفيس بوك”  الى أعضاء حزب الإصلاح بأن الجماعة تقف في صف الاصلاح في معاركه بتعز”.

وأضاف العماد “بأن معارك الإصلاح في تعز هي معركة وطنية ضد التحالف وضد ادوات التحالف”، مؤكدا وجود تيار قوي داخل الاصلاح يكن العداء للتحالف تعبر عنه توكل كرمان.

وأضاف “نقول للإصلاح ولقواعده الشعبية في تعز احنا معاكم وبيوتنا مفتوحة لكم وانا الاول محمد علي العماد بيوتنا وقنواتنا واعلامنا مفتوحة لكم أنتم اخوتنا من اليوم”.

وأشار العماد الى تأييد جماعة الحوثي بأن يكون محافظ تعز من حزب الاصلاح، كاشفا عن موافقة الجماعة إطلاق سراح القيادي في الحزب محمد قحطان إذا قرر الإصلاح تعيينه محافظا لتعز”.

وخاطب العماد أعضاء الاصلاح بالقول” أنتم شرفاء رفعتم سلاحكم في وجه حثالة وأدوات التحالف وأدوات أمريكا والله انكم في أعظم موقف بس اشتدوا وحرروا تعز، والله انكم بتحكموا تعز، وتعز بيدكم”.

مؤكداً على دعم جماعة الحوثي لحزب الإصلاح من أجل سيطرته على تعز وحكم المحافظة، مشيراً الى دعم الحوثي لسيطرة الإصلاح على مأرب والجوف وأي منطقة يسيطر عليها الإصلاح.

وشدد العماد على ضرورة التحالف بين الإصلاح وجماعة الحوثي وأن التحالف يريد القضاء على الطرفين، لافتاً الى خطوات ايجابية قام بها الحوثي تجاه الإصلاح مؤخرا مطالبا الحزب بمواجهة التحالف.

وأضاف “اكبر دليل أننا ايجابيين تجاه الاصلاح أخرجنا الكثير من الاصلاحيين من السجون، واحنا وسط صنعاء ندافع على اصحابكم ونحميهم ولهذا نريد منكم ان تكون اصحاب قرار وبنكون معكم وبخرج معاكم بمسيرات وبنرفع أعلام الاصلاح وسط صنعاء ونفتح لكم المراكز”.

وخاطب العماد اعضاء الاصلاح بتذكيرهم على تضحية قيادة الحزب بهم في المعارك مع بقاء استثماراتهم مستمرة في صنعاء وبحماية الحوثي.

 

آخر الاخبار