شاهد | قيادي حوثي بارز يفضح محمد علي الحوثي وأسرار رموز تغريداته المشفرة وعلاقته بالخمر والنساء ويصفه بالطرطور | صورة و تفاصيل

شاهد | قيادي حوثي يفضح محمد علي الحوثي وأسرار رموز تغريداته المشفرة وعلاقته بالخمر والنساء ويصفه بالطرطور (تفاصيل )

 

نيوز ماكس1 :

اتهم القيادي الحوثي المعروف ابوزيد محمد الوشلي، عدد من القيادات الحوثية وعلى رأسهم محمد علي الحوثي عضو ما يسمى بالمجلس السياسي الحوثي ورئيس لجان المليشيا الشعبية، بممارسة الفساد الأخلاقي والظلم، حتى أصبحت رائحتهم تزكم الأنوف.

وأرجع الوشلي في مقال نشرته مواقع وصحف حوثي ابرزها صفحة الاعلام الحربي الالكتروني للحوثيين ، موجه إلى زعيم الحركة عبدالملك الحوثي، يشكو فيه فساد محمد علي الحوثي ومسئولي المليشيا، إلى الممارسات اللا أخلاقية التي يتم ممارستها في جلسات طيرمانات بيت بوس وحدة وشرب المسكرات والمجون مع الفتيات بدعوى أقضى مصالحهن.

وأوضح أن هنا هناك الكثير من الأبرياء والمحتاجين لم يتم إنهاء معاملاتهم وحقوقهم التي يتم الزج بها إلى الأدراج لشهور، على عكس الفتيات التي يجتمع بهن الأخوة المسؤولين والقيادات فكل الأوامر والتسهيلات تتم بلمح البصر لهن، بحسب قوله.

وكشف “أبوزيد” أسرار الكلمات المتقاطعة التي ينشرها محمد علي الحوثي بين الفينة والأخرى على حسابه في تويتر، مؤكدًا أن تلك التغريدات ينشرها القيادي الحوثي وهو في حالة سكر، وحوله فتيات يسخرن من تعليقات المجاهدين وواصفا ايه بالطرطور الذي لا يحترم المجاهدين وتضحياتهم

وقال في ختام مقاله: “ففي الوقت الذي يضحي اليمنيين بفلذات أكبادهم في مأرب وكل الجبهات يتفشي فساد القيادات وتصبح ملامح ذلك الفساد واضح حتى في تغريدات ومنشورات السيد محمد علي الحوثي التي لا يكتبها إلا وهو غير صاحي، فيكتب أحيانًا رموز، وكلمات متقاطعة دون وعي وحوله الفتيات يسخرن من ردود وتعليقات المجاهدين والناشطين ..طرطور ، ما يجعل قيادتنا جلها في موقف السخرية من عامة الشعب، داخل وخارج اليمن، وهنا نناشد السيد القائد أبو جبريل، بالتحرك العاجل قبل أن تعود هذه الخطيئة علينا وتحرق مسيرتنا القرآنية”.

وكشفت مصادر مطلعة، أن المليشيا الحوثية، اعتقلت ابو زيد محمد الوشلي، وأجبرته على حذف المنشور، وإغلاق الصفحة بشكل نهائي.

وتمكن فريق التحرير من التقاط صورة لمقال الوشلي، قبل ان يعتقل الحوثيين الوشلي، وتجبره على اغلاق الصفحة.

شاهد | قيادي حوثي بارز يفضح محمد علي الحوثي وأسرار رموز تغريداته المشفرة وعلاقته بالخمر والنساء ويصفه بالطرطور | تفاصيل

الموقع يتشر نص المقال :

للسيد العلم قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي
من ابوزيد محمد الوشلي

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين والطاهرين وبعد، فإنه من موجبات النصر التقى والزهد و الورع, والإيمان المطلق و التواضع و عدم الخيلا والتكبر, و الابتعاد عن كل ما يوجب الغضب و يدفع الخير و يؤذن بالشرور و عظائم الأمور.
وان السيد القائد بمحاضراته ومواعظه قد حذر و انذر.. و لمح ولوح, وكان صادقا و فطنا حين قال عن بعض أقرباءه ما لم نكن نعرفه عنهم.. إلا حين تجلى الأمر أمامنا, و فاحت رائحة الفساد منهم كما فاح ريح الخمر من أفواههم.
وانه من الواجب علينا أمام الله و القيادة أن نرفع هذه النصيحة عملا بقول الحق وحرصا على تعجيل النصر الذي طال تأخيره بسبب هذه الخطايا الصادرة ممن يفترض أن يكونوا على رأس الهدى والصلاح.
وللسيد القائد نقول: ألا أن محمد علي و يحيى الحوثي هم العدو فاحذرهم، واطلع على أسرارهم لعل الله يعجل بنصرنا و يذهب الغمة عن شعبنا.
إننا نواجه العدوان الداخلي، وهو اخطر وأعظم من العدوان الخارجي، وهو الفساد الأخلاقي، والظلم وانعدام الثقافة القرآنية والنزاهة وأخلاقيات القيادة المؤمنة الصادقين في التضحية والبذل والعطاء وما يقوم به الإخوة السياسيين بقيادة السيد محمد علي الحوثي من فساد وانحلال، أصبحت رائحته تزكم الأنوف وسمعة غير طيبة للمسيرة القرآنية خاصة جلسات طيرمانات شارع الزبيري وصنعاء القديمة وشرب المسكرات والمجون مع الفتيات بدعوى أقضى مصالحهن..
فهناك الأبرياء والمحتاجين ان تخلص معاملاتهم وحقوقهم التي تبقي بالإدراج لشهور، أما للفتيات التي يجتمع بهن الإخوة المسؤولين والقيادات فكل الأوامر والتسهيلات تتم بلمح البصر
فقد عرضنا أمام القيادة الكثير من الأمثلة والوثائق، والأدلة ولكن كأنها لا تصل احد سوى أدراج المكاتب ولذلك نكتب هذا للسيد مباشرة
هذه الخطوات المنحرفة هي محسوبة على المسيرة القرآنية، ويجب أن نحذر من أن يكون هذا سبباً في القضاء على المسيرة القرآنية.
ففي الوقت الذي يضحي اليمنيين بفلذات أكبادهم في مأرب وكل الجبهات يتفشي فساد القيادات وتصبح ملامح ذلك الفساد واضح حتى في تغريدات ومنشورات السيد محمد علي الحوثي التي لا يكتبها إلا وهو غير صاحي، فيكتب أحيانًا رموز، وكلمات متقاطعة دون وعي، ما يجعل قيادتنا جلها في موقف السخرية من عامة الشعب، داخل وخارج اليمن، وهنا نناشد السيد القائد أبو جبريل، بالتحرك العاجل قبل أن تعود هذه الخطيئة علينا وتحرق مسيرتنا القرآنية.
قال الامام علي ابن ابي طالب علية السلام (‏رحم الله امرءاً أحيا حقّاً وأمات باطلاً ودحض الجور وأقام العدل.

ونحن سنكشفكم ونواجهكم مهما كلف الامر
اخوكم ابوزيد الوشلي