شاهد| في تعز.. مسيرة لحزب الإصلاح تثير جدلا | ممارسة (الاخوان) تناقض بين سياسات الهجوم على دول التحالف ورفع صور قياداته في تظاهراته

حملت صور قيادات السعودية والإمارات.. مسيرة لحزب الإصلاح في تعز تثير جدلا

حملت صور قيادات السعودية والإمارات.. مسيرة لحزب الإصلاح في تعز تثير جدلا

 

 

في تعز.. مسيرة للإصلاح تثير جدلا | تناقض مما يمارسه الحزب بين سياسات من هجوم على دول التحالف ورفع صور قياداته في تظاهراته

 

ءنيوز_ماكس1 :

في مسيرة حملت صور قيادات السعودية والإمارات وعبدربه منصور هادي.. طالب التجمع اليمني للإصلاح “بالقرار لاستكمال تحرير تعز”.

وتوجت المسيرة جهود الحشد الشعبي الذي شن حرباً، خلال الأسبوع الماضي، ضد الأحياء التي لا توالي الإصلاح في المدينة المحررة.

وقوبلت مسيرة حزب الاصلاح بجدل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي , واستغرب ناشطون ما يمارسه الاصلاح من تناقض بين سياسات من هجوم على دول التحالف , ورفع صور قيادات دول التحالف في تظاهراته .

وحشد فرع الحزب للمسيرة التي أقامها بمركز المحافظة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر سيارات تجوب الشوارع، ومنابر المساجد، وساحة ما تعرف بالحرية، إضافة لوسائل الإعلام التلفزيونية والمواقع التابعة له منذ انتهاء الحملة المسلحة.

المسيرة التي شاركت فيها العشرات من النساء، استقدمت أنصار الإصلاح من المديريات المجاورة للمدينة عبر سيارات تم استئجارها من مكتب الفروع، إضافة إلى أفراد الجيش والأمن.

وتأتي المسيرة بعد يومين من مسيرة الحوثيين في صنعاء والتي نددوا فيها بالتحالف والقوى اليمنية المتحالفة معه.

آخر الاخبار