شاهد | فاكهة شهيرة ورخيصة الثمن تزرع في اليمن تأثيرها أقوى من الفياجرا | الاسم والصورة

تأثيرها أقوى من الفياجرا.. فاكهة شهيرة تزرع في اليمن ستجعل حياتك الزوجية سعيدة

 

نيوز ماكس1 :

تسبب الفياجرا القلق للرجال بسبب المحاذير التي تحيطها وبعض الأضرار التي قد تسببها، وبالرغم من التقدم العلمي المذهل إلا أن الباحثين يتعثرون من أجل وجود حل ملائم للمشكلات الجنسية التي تواجه الرجال ومن أهمها ضعف الانتصاب، لكن بحث جديد ألقىالضوء على نوع من الفاكهة قد تتغلب على نتائج الفياجرا فيما بعد.

ويساعد البطيخ، في تعويض نسبة الفقد في ذلك الحمض غير البروتيني، بنسب مركزة، ولكن هناك عدة معايير يجب معرفتها قبل الاعتماد على البطيخ في علاج مشكلات ضعف الانتصاب، حيث يفضل الاعتماد على عصير البطيخ أكثر من تناوله في صورته لأنالعصائر المركزة تحتوي على نسبة أكبر من ذلك الحمض.

 

كما أن القشرة المحيطة بقلب البطيخ تحتوي على نسبة كبيرة من السيترولين، أكثر من القلب الأحمر للبطيخ، ففي ذلك الجزء الملقى في القمامة فائدة كبيرة، فيجب الحرص على تناولها أو إضافتها لعصير البطيخ.

محاذير استخدام البطيخ كبديل للفياجرا:

بالرغم من النتائج التي عثر عليها في البطيخ وقشرته الداخلية، إلا أنه هناك بعض المحاذير التي يجب معرفتها:

هناك بعض الرجال قد لا يكون البطيخ مناسب لهم في علاج ضعف الانتصاب، وهم أيضًا الرجال الذين لم تجدي معهم الفياجرا، وذلك لأن البطيخ يزيد من تدفق الدم إلى القضيب، مثل الفياجرا وإذا كانت هناك مشكلة أخرى، مثل تلف الأعصاب أو مشكلة خطيرة في العلاقة تسبب إصابة الرجل بالضعف الجنسي، فإن زيادة تدفق الدم فقط قد لا تكون مفيدة. ويجب أن يناقش الرجال المصابون بالسكري مع أطبائهم مقدار البطيخ الذي يمكنهم استهلاكه بأمان، يمكن أن يتسبب البطيخ والفواكه الأخرى في رفع مستويات السكر في الدم، لذلك قد يكون تناول كميات كبيرة غير آمن لبعض الأشخاص المصابين بداء السكري. ويعتبر البطيخ منخفض في السعرات الحرارية لكن الاستهلاك المفرط لأي طعام يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن، فمن غير الحكمة تناول كميات كبيرة، خاصة إذا كان القيام بذلك يسبب ألمًا في الأمعاء أو مشاعر غير مريحة بالامتلاء.

آخر الاخبار