شاهد | بلقيس فتحي ترقص فرحاً في عيد ميلاد ابنها (فيديو)

شاهد | بلقيس فتحي ترقص فرحاً في عيد ميلاد ابنها (فيديو)

 

نيوز ماكس1
احتفلت الفنانة بلقيس احمد فتحي بعيد ميلاد ابنها “تركي”، الذي خطف أنظار الجمهور، بسبب وسامته وتشابه ملامحه مع والدته ووالده رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف.

ونشرت بلقيس مقاطع من حفل عيد الميلاد، أظهرت زينة الزهور في حديقة منزلها، والحيوانات التي يعشقها طفلها، وقالب الكيك، الذي كُتب عليه اسم “تركي”.

وظهرت بلقيس في معظم المقاطع وهي ترقص على أنغام الموسيقى بشكلٍ طفولي، كما شاركت ابنها الغناء واللعب مع الحيوانات، وعلقت قائلة: “أنا قررت اعمل عيد ميلاد تركي اليوم، رغم أنه مواليد 12 مايو”.

وأضافت: “لكن أهلي كانوا مسافرين فانتظرت رجوعهم، وقررت اسويه، والحفل فيه جميع الحيوانات؛ لأن ابني يعشقها كلياً”.

وكتبت بلقيس في تعليقها على أحد منشوراتها: “الجلوس مع الأطفال متعة. تسلينا كثير في حفلة تركي”.

وخلال رقص بلقيس في الحفل، وقع اصطدام طريف بينها وبين فتاة من الحضور، وعلقت على فيديو الرقص كاتبة:”شوفوا البنت اللي هبدتها اخر شي يمة بطني مت، حبيبتي اعتذرت لها وسامحتني”.

 

وانهالت التعليقات على بلقيس بين مهنئ لها ومنتقد، وقالت إحدى المتابعات: “ما شا الله منورين تركي وامه الله يحميكم ويسعدكم”.

وعلقت أخرى: “بلقيس صغرت بعد الانفصال ليه كل الي يتطلقون يصيرون أحلى”.

وأضافت متابعة : “كل عام وتركي وام تركي بالف خير ربي يخليه لك وتشوفينه شاب ناجح”.

وكانت بلقيس قد أعلنت بعد أقل من خمس سنوات على الحفل الأسطوري الذي زُفّت فيه عروساً إلى عريسها عبد اللطيف، أنها رفعت دعوى خلع بحقه أمام محاكم أبوظبي في الإمارات، وذلك لـ”الحصول على حريتها”، من دون أن تكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ومؤخرا فاجأت الفنانة بلقيس فتحي الجمهور بطرح جديدها على الصعيد الفني، بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل، وذلك بعد فترة من التشويق بالفيديوهات القصيرة عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها في “إنستغرام”.

وتعاونت بلقيس مع سيف نبيل من خلال أغنية “ممكن” على طريقة “الديو الغنائي”، عبر فيديو كليب حقق نجاحاً كبيراً.

واستطاعت بلقيس أن تلفت الأنظار في الكليب بأناقتها وجمال صوتها عند تقديمها اللهجة العراقية، التي شاركها فيها سيف نبيل، والذي قام بتلحين الأغنية أيضاً، فيما جاءت كلماتها من جانب المؤلف سيف الفارس.

آخر الاخبار