شاهد| بالصورة والاسم ..  القيادي الحوثي الذي اسر في الساحل الغربي…!.. حراس الجمهورية يأسرون حوثيين بملابس نسائية.. والقوات المشتركة تؤمن هذه المناطق على مداخل مدينة الحديدة (تفاصيل)

بالاسم والصورتين.. وهو يحمل الرتب واخرى يرتدي البرقع.. 

هذا هو القيادي الحوثي برتبة عقيد الذي اسر في الساحل الغربي…!.. حراس الجمهورية يأسرون حوثيين بملابس نسائية.. والقوات المشتركة تؤمن هذه المناطق على مداخل مدينة الحديدة (تفاصيل)


نيوز ماكس ون: أسرت قوات المقاومة الوطنية ألوية حراس الجمهورية في المواجهات الدائرة على مشارف مدينة الحديدة يوم أمس العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية وكان من بين الأسرى مجموعة منهم يرتدون ملابس نسائية.
وقالت مصادر خاصة في الساحل الغربي أن من بين من أسر وهو يرتدي ملابس نسائية القيادي الحوثي البارز العقيد الركن/ أنور يحيى زيد المتوكل ولانعلم إن كان يحمل هذه الرتبة حقيقة أو انه ضمن من منحتهم المليشيات رتب عسكرية عالية دون أن يكون لهم علاقة بالسلك العسكرية.
وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا صوراً للقيادي الحوثي المتوكل وهو يرتدي الرتب العسكرية واخرى بعد ان تم اسره وهو يرتدي الملابس النسائية.

  

بالصور.. حراس الجمهورية يأسرون حوثيين بملابس نسائية.. والقوات المشتركة تؤمن هذه المناطق على مداخل مدينة الحديدة (تفاصيل)


هذا وباشرت القوات المشتركة، بتأمين المنتجعات السياحية الواقعة على الشريط الساحلي والمناطق التي تم تحريرها من عناصر مليشيات الحوثي بجبهة الساحل الغربي.
 ونشرن مشاهد التقطتها عدسة الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، تظهر القوات المشتركة أثناء عملية تأمين العديد من المنتجعات السياحية حفاظاً على ممتلكات المواطنين والمستثمرين في المنطقة.
وقالت مصادر عسكرية لـ ” الوكالة” إن القوات المشتركة أمنت العديد من المناطق التي حررتها خلال الساعات الماضية، مشيرةً إلى أن القوات تواصل التمشيط والتقدم صوب مركز مدينة الحديدة.
وواصلت القوات المشتركة في الساحل الغربي أمس تمشيط مساحات واسعة في مديرية الدريهمي تمهيداً لمعركة تحرير مدينة الحديدة؛ فيما فشلت المليشيات الحوثية في تنفيذ ثاني محاولة تسلل خلال 24 ساعة الماضية وتكبدت خسائر فادحة في العدد والعتاد
إلى ذلك أسرت قوات حراس الجمهورية عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية وهم يرتدون ملابس نسائية.