شاهد .. بأوامر إيرانية.. قطر تخصص ميزانية للترويج الإعلامي للحوثيين (صورة)

شاهد .. بأوامر إيرانية.. قطر تخصص ميزانية للترويج الإعلامي للحوثيين (صورة)

 

نيوز ماكس ون:

فضح ائتلاف المعارضة القطرية، عمالة “تنظيم الحمدين” الإرهابي لنظام الملالي في إيران، ودعمه مليشيا الحوثي الإرهابية في اليمن بتخصيص ميزانية للترويج لها إعلاميا في الخارج، والعمل على وقف العمليات ضد المليشيا الانقلابية عن طريق جمعيات مشبوهة لحقوق الإنسان في الخارج، إضافة إلى إمدادهم بالمال والسلاح.

وقال الائتلاف في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، السبت، إن “أحد أوجه عمالة النظام القطري لإيران وتحديدا في مجال دعم مليشيا الحوثي في اليمن، يتفرع منها غير تأمين السلاح والمال، تخصيص ميزانية للترويج للحوثي في الإعلام الخارجي”.

وأضاف الائتلاف أن “تميم بن حمد وأجهزته كما هو معروف يتبعون في اليمن مسارين: دعم مليشيا إيران وتأمين كل ما يلزم للإخوان لكي يكونوا خنجرا في خاصرة الدول التي تسعى لتحقيق الأمن والأمان لليمنيين”.

وكشف ائتلاف المعارضة القطرية أهداف ميزانية وضعها النظام الحاكم في قطر للدعم الإعلامي والترويجي للحوثي، قائلا: “تقوم على تأمين أموال لمنظومات الحشد التابعة له من أجل تأمين ظهور صحفي مرئي ومكتوب في أوروبا”.

وأشار الائتلاف إلى أن دعم “تنظيم الحمدين” للإرهاب ومليشياته إعلاميا لم يقتصر على الحوثي، بل امتد ليشمل جميع أذرع النظام الإيراني بما فيها مليشيا حزب الله الإرهابي في لبنان.

وأوضح أن “الحمدين خصص مبالغ أيضا لقناة المنار التابعة لحزب الله من أجل التعاقد مع متخصصين في تحسين الصورة، لإعطاء دورات تدريبية في الظهور الإعلامي لقيادات حوثية يحتضنها هذا الحزب في لبنان”.

واختتم الائتلاف تغريداته بالكشف عن ضخ “تنظيم الحمدين” أموالا لجمعيات حقوق الإنسان في الخارج لـ”التحريض على وقف العمليات ضد انقلابيي الحوثي وخدمة لنظام الملالي القمعي”.

شاهد .. بأوامر إيرانية.. قطر تخصص ميزانية للترويج الإعلامي للحوثيين (صورة)