شاهد | الخلافات تحتدم بين أبو علي الحاكم والحباري والأخير يحشد ويعقد لقاءً قبلياً مع أبناء أرحب بصنعاء (صورة)

الخلافات تحتدم بين أبو علي الحاكم والحباري والأخير يحشد ويعقد لقاءً قبلياً مع أبناء أرحب بصنعاء (صورة)

 

نيوز ماكس1 – وكالة خبر

إحتدمت حدة الخلافات في صفوف قيادات مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران وسط اتهامات متبادلة بالخيانة والكشف عن ملفات فساد وقضايا جنائية ارتكبتها قيادات في مليشيا الحوثي.

وكشفت مصادر قبلية لوكالة “خبر”، ان القيادي في مليشيا الحوثي المدعو فارس الحباري وجه دعوة قبلية لابناء قبيلته في مديرية أرحب للوقوف معه والدفاع عنه حول القضايا التي رفعت ضده.

واوضحت المصادر ان المدعو ابو علي الحاكم يقف خلف رفع تلك القضايا عقب خلافات حدة نشبت بينه وبين المدعو فارس الحباري، على خلفية محاولة ابو علي الحاكم تهميش واهانة الحباري ووصفه بانه جبان ومتخاذل.

وحضر في اللقاء القبلي الذي عقد في مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء، عدد من مشائخ القبائل واتفقوا على تشكيل لجنة قبلية ومقابلة وزير داخلية مليشيا الحوثي المدعو عبدالكريم الحوثي للاطلاع على الجرائم التي اتهم بها المدعو فارس الحباري.

من جهتها قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء، ان مليشيا الحوثي وجهت باعتقال كل من يخالف اوامرها من ابناء القبائل، مشيرة ان المليشيا لم تعد تهتم الا بمن ينتمون للسلالة الهاشمية.

وأكدت المصادر القبلية في سياق تصريحها لوكالة “خبر”، ان المدعو فارس الحباري ابلغ الحاضرين بان عدوه ومن يسعى للاطاحة به هو ابو علي الحاكم بسبب الخلافات الدائرة فيما بينهما، وانه سيقوم بكشف كل شيء قام به ابو علي الحاكم بحق القبائل في حال استمراره بمحاربته.

الخلافات تحتدم بين أبو علي الحاكم والحباري والأخير يحشد ويعقد لقاءً قبلياً مع أبناء أرحب بصنعاء (صورة)

آخر الاخبار