شاهد.. الحوثيون ينهبون أموال اليمنيين تحت هذه الذرائع…! (وثيقة)

شاهد.. الحوثيون ينهبون أموال اليمنيين تحت هذه الذرائع…! (وثيقة)

نيوز ماكس ون:

لايكاد يمر يوم من الأيام دون أن تبتكر مليشيا الحوثي الإرهابية طريقة جديدة تقوم بموجبها بنهب المواطن اليمني المغلوب على امره تحت مسميات عدة ليتضح جلياً زيف ادعاءات هذه الجماعة الكهنوتية.
وتأكيداً لنهجها الذي جبلت عليه في نهب أموال المواطنين ولأنها جماعة جباية ليس إلا فقد شددت مليشيا الحوثي الإرهابية على ضرورة توعية المواطنين بأهمية سداد الزكاة في مسعى لنهب إيرادتها بعد نهبها للمال العام.
وفي هذا السياق نشرت وكالة “خبر” وثيقة صادرة من المدعو حمود عباد، أمين العاصمة الموالي لمليشيا الحوثي، بتاريخ 27 مايو 2018، موجهة إلى مكتب الأوقاف والإرشاد بالأمانة، تنص على تعميم خطبة الجمعة القادمة على كافة خطباء المساجد، لتشمل توعية المجتمع بأهمية سداد محاصيل الزكاة “كزكاة الفطر، ومخبآت الذهب والمجوهرات، والأموال المودعة في البنوك”.
وكانت وكالة الأنباء سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين نشرت، أمس الثلاثاء ما وصفته قراراً بتعيينات فيما أسمتها “الهيئة العامة للزكاة” صادراً عن مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى يضم ستة أشخاص من الموالين للمليشيات خمسة وكلاء وسادسهم شمسان محسن أبو نشطان رئيساً للهيئة.
وأصدر رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى التابع للمليشيا الحوثية المدعو مهدي المشاط، في منتصف الشهر الجاري قراراً بإنشاء هيئة للزكاة، لنهب أموال المواطنين ودعم حرب جماعته العبثية، بدون أي موافقة من البرلمان أو تصويت عليه، في وسيلة جديدة لنهب أموال المواطنين.