زعيم الحوثيين يلجأ الى وسيلة جديدة للتواصل مع قياداته بعد انهيار مليشياته وفرارهم في الساحل الغربي … (تعرف عليها بالتفاصيل)

تعرف على الوسيلة الجديدة التي لجأ إليها الحوثي للتواصل مع قياداته بعد انهيار مليشياته وفرارهم في الساحل الغربي (تفاصيل)

 

نيوز ماكس ون :

لجأ زعيم مليشيا الحوثي الحوثية الى التواصل بشكل مباشر مع قيادات مليشياته في الساحل الغربي عبر دائرة متلفزة في محاولة منه لتدارك الانهيار الوشيك لقواته في تهامة أمام ضربات القوات المشتركة.

واعتاد زعيم المليشيا الحوثي أن يتواصل نع قياداته ومقاتليه في الجبهات بكلمات وخطابات تذاع لكل جبهة بموجب ظروفها وواقعها غير أن ظهوره الأخير كشف حجم الخطر الذي يشعر دجال مران باقترابه نحوه دون قدرة منه ومليشياته على ردعه أو الهروب منه.

وحمل الحوثي على قيادات جبهات الساحل بقوة منتقداً هروبها من المعارك خصوصاً وأن ثلاث قيادات ميدانية بارزة تمت الإطاحة بها على خلفية الهروب من الميدان والفشل في أداء المهام وهذه القيادات هي مدير أمن الجراحي ومشرف التحيتا والمشرف العام في الحديدة.

وظهر عبد الملك الحوثي في اللقاء المتلفز متوشحاً رداء العجز وقلة الحيلة إلا من كلمات حاول بها استثارة عواطف مقاتليه لإنقاذ المليشيا من مصير أسود ينتظرها بتحرير الحديدة والساحل الغربي لليمن بشكل كامل.

وعبر زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي عن استيائه من أداء قياداته في الساحل الغربي والمنطقة العسكرية الخامسة ولام هروبهم من المواجهات حسب مصدر تحدث لوكالة 2 ديسمبر الإخبارية .

وقال المصدر إن زعيم المليشيا الإرهابي عبدالملك الحوثي سخر من فرار مقاتليه من المواجهات في الساحل الغربي وتحدث في لقاء عبر دائرة تلفزيونية مع قيادات ميليشياته في جبهة الساحل الغربي والمنطقة العسكرية الخامسة بقوله: ( الله المستعان عليكم تُولون الدبر .. تفرون وتبيعوا سلاحكم).

وأضاف المصدر لـ”وكالة 2 ديسمبر الإخبارية” أن قيادات الميليشيات الحوثية تحججوا بنقص السلاح والعتاد والرجال خلال ردهم على انتقادات زعيمهم المرعوب من هول انهيارات قواته في جبهات الساحل الغربي .

وقال المصدر إن المليشيات الحوثية في قمة انهيارها، داعياً القوات المشتركة إلى مواصلة الضغط على العدو للوصول إلى دحره من المواقع المستهدفة