دفعة جديدة من مئات الضباط والافراد يلتحقون بحراس الجمهورية والمقاومة تعلن استكمال تجنيد دفعة جديدة من أبناء الساحل

دفعة جديدة من مئات الضباط والافراد يلتحقون بحراس الجمهورية والمقاومة تعلن استكمال تجنيد دفعة جديدة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحيطها

نيوز ماكس ون:

اعلنت المقاومة الوطنية ،اليوم الثلاثاء 5 يونيو 2018، إستكمال تجنيد دفعة جديدة من أبناء مديريات الساحل الغربي ومحيطها.
وقال مصدر في الإعلام العسكري لـ”وكالة 2 ديسمبر” ان الدفعة الجديد تم نقلها صباح اليوم الثلاثاء من احد معسكرات الإستقبال في الساحل الغربي الى احد معسكرات التدريب الخاصة لتلقي التدريبات .
واكد المجندين اعتزازهم وفخرهم بانضمامهم إلى صفوف المقاومة الوطنية ومشاركتهم ضمن الوية حراس الجمهورية في معركة الخلاص الوطني من المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا .
كما اكدوا ان مناطقهم عاشت الأمرين من المليشيات الحوثية والتي حولت مزارعهم ومصائدهم الى ثكنات عسكرية واحرمتهم مصادر دخلهم، فضلا عن انها حولت مناطقهم إلى حقول ألغام حيث لا يكاد يمر يوما دون أن يسقط ضحايا مدنيين.
هذا و أكدت مصادر ميدانية في قوات حراس الجمهورية المرابطة على الساحل الغربي لليمن وصول أعداد كبيرة من ضباط وأفراد الحرس الجمهوري وانضمامهم لقوات طارق.

وقالت المصادر لـ”يمن الغد”: أن مئات الضباط وافراد من قوات الحرس الجمهوري وصلوا اليوم الساحل الغربي قادمين من عدة محافظة خاضعة لسيطرة المليشيات ومحافظات أخرى وانضمت إلى قوات المقاومة الوطنية”.
وأوضحت المصادر “أن القوات الجديدة أعلنت انضمامها للقتال في الساحل الغربي لتحرير الوطن من ميليشيات الكهنوت الارهابيه الاجراميه أعداء الله والدين والوطن والثورة والشعب”.