(خيوط العمالة) .. ما يحدث مخيف.. الحوثي بداخل مؤسسة “الجيش الوطني” بمأرب !| اعترافات خلية حوثية

(خيوط العمالة) .. ما يحدث مخيف.. الحوثي بداخل مؤسسة “الجيش الوطني” بمأرب !| اعترافات خلية حوثية

 

نيوز ماكس1 :
كشف فلم (خيوط العمالة) عن مستوى اختراق مليشيات الحوثي لكل مؤسسات الشرعية والتحالف العسكرية في مأرب ومعسكراتها .

اعترافات الخلية الإرهابية اثبتت كيف تمكنت المليشيات باستهداف أي تجمع عسكري او اجتماع عسكري في مأرب بشكل دقيق

ما يحدث وحدث مخيف وكيف تمكن الحوثي من الدخول الى المؤسسات العسكرية والمدنية ومن داخل الجيش الوطني، وسبق وان كشف عدد من الناشطين عن تمكن المليشيات من اختراق الجيش الوطني وعن قيادات عسكرية تشغل مناصب هامة في الجيش ووزارة الدفاع النابعة للشرعية تتبع المليشيات الحوثية وتعمل لصالحه وتزودها بكل شارده وواردة .

هذا وتتعرض معسكرات الشرعية والتحالف في مأرب للقصف الدقيق من قبل مليشيات الحوثي والذي يستهدف التحالف وقاداته ومجنديه في اجتماعات غاية في السرية.

القوات الحكومية نشرت اعترافات خلية حوثية في مأرب مساء الجمعة، فيديو لاعترافات عناصر خلية إرهابية تعمل لصالح مليشيا الحوثي وإيران، متورطة بارتكاب جرائم إرهابية طالت مدنيين واستهدفت الحكومية.

وأثبتت اعترافات الخلية الإرهابية تخابرها وارتباطها مع قيادات في مليشيا الحوثي تعمل ضمن ما يسمى “القوة الصاروخية” التي يشرف عليها خبراء إيرانيون وأجانب.

وتثبت الأدلة والوثائق المسؤولية المباشرة لعناصر الخلية عن جرائم استهداف المدنيين وتحركات القوات الحكومية .

كما تورط عناصر الخلية الإرهابية في ارتكاب جرائم التخابر مع الحوثي وإيران، وقاموا بتشكيل خلايا تجسسية وتبادل الأدوار فيما بينهم باستهداف المنشآت الحيوية والمنازل والأماكن المدنية ومخيمات النازحين، ما أدى لسقوط المئات من النساء والأطفال في محافظة مأرب.

وبحسب الفيلم المعنون بـ”خيوط العمالة”، فإن الخلية الإرهابية متورطة في ارتكاب جريمة رفع إحداثيات عن مواقع القوات الحكومية وتحركاتها لاستهدافها بالصواريخ الباليستية، ما نتج عنه قتل المئات من أفرادها وتخريب وإتلاف منشآت وآليات ومعدات عسكرية.

وتؤكد الأدلة والوثائق التي تضمنها الفيلم أن عناصر تلك الخلية قاموا باستقطاب ضباط وأفراد في صفوف القوات الحكومية وتبادل الأدوار فيما بينهم باستهداف المنشآت الحيوية ومهاجمة رجال القوات المسلحة واغتيال منتسبيه.