خطير.. قيادات حوثية تفر عبر مطار صنعاء .. بعد قيامها بهذا الامر لتسهيل هروبها مستغلين السماح بسفر الجرحى (تفاصيل)

خطير.. قيادات حوثية يطلقون النارعلى أنفسهم في أماكن غير مميتة لتسهيل هروبهم عبر مطار صنعاء مستغلين السماح بسفر الجرحى (تفاصيل)


 

نيوز ماكس ون:

كشف موقف “المنتصف نت” عن  مصادر خاصة بأن عدد من قيادات المليشيات الحوثية يقومون باطلاق النار على انفسهم وفي أماكن غير مميتة ليتمكنوا من الفرار عبر مطار صنعاء وخاصة إلى إيران.
وأشارت المصادر بأن هذه القيادات تقوم بهذا العمل لتبرير فرارهم عبر مطار صنعاء على أنهم جرحى أصيبوا في المعارك ويحتاجون للعلاج في الخارج.
وأوضحت المصادر لـ”المنتصف نت” أن قيادات حوثية قد بدأت بالفعل بالاستعداد للمغادرة بعد أن قامت باطلاق النار على نفسها لايهام التحالف بحاجتهم للعلاج خارج اليمن مستغلين سماح قوات التحالف العربي لنقل المرضى والجرحى للخارج للعلاج.
وعبر مراقبون لـ”المنتصف نت” عن تخوفهم الكبير من استغلال المليشيات للرحلات بتهريب القيادات الحوثية الضالعة في الاجرام خاصة بعد الهزائم المنكرة التي تلقتها المليشيات في جبهات القتال وفقدانهم العشرات من قياداتهم العليا والوسطية وعلى رأسهم مصرع الصماد رئيس مايسمى المجلس السياسي الأعلى وعدد من القيادات.
وقال المراقبون لـموقع “المنتصف نت” بأن الخناق قد ضاق على المليشيات وأصبحت ايامها معدودة بعد الانتصارات التي تحققت في الساحل الغربي وفي عدد من الجبهات وبالتالي فإن قياداتها ستعمل على الهروب عبر مطار صنعاء إلى ايران ودول أخرى.
وكانت انباء قد تحدثت عن وصول طائرة امس الى مطار صنعاء الدولي وعلى متنها مرضى عائدين إلى أرض الوطن وستقوم بنقل مرضى وجرحى للخارج للعلاج وذلك بموجب الاتفاق الذي سبق وتم الإعلان عنه بالسماح للطيران للاقلاع من مطار صنعاء لمرتين في الأسبوع لنقل المرضى والجرحى الذين يتعذر علاجهم داخل اليمن.
 المنتصف نت