حزب صالح يستعيد نشاطه في الساحل الغربي

فروع المؤتمر تستعيد نشاطها في الساحل الغربي

فروع المؤتمر تستعيد نشاطها في الساحل الغربي

نيوز ماكس ون – قامت فروع المؤتمر الشعبي العام بالساحل الغربي لقاءات وفعاليات تنظمية بالتزامن مع الانتصارات التي تسطرها قوات المقاومة الوطنية والتهامية والوية العمالقة.

ونظم نظم فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة لقاءات موسعة لقيادة الفرع وشملت كل قطاعات التنظيم لإقرار خطة الفرع للمرحلة المقبلة وبرنامجها التنفيذي بما يراعي الظروف الأمنية الراهنة.

وأكدت اللقاءات على التمسك بنهج الزعيم الراحل الشهيد علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين العام الشهيد عارف عوض الزوكا، مباركة ما تحققه المقاومة الوطنية، حراس الجمهورية، والمقاومة التهامية وقوات العمالقة من انتصارات في جبهات الساحل الغربي.

وفي سياق متصل نظم فرع المؤتمر الشعبي بمديرية حيس أمسية رمضانية استكمالا للقاءاته التنظيمية التي أجراها الأيام الماضية لإعادة تفعيل نشاطه.

وخلال الأمسية التي حضرها جمع غفير السياسيين والمثقفين والشخصيات الاجتماعية في المديرية قدمت العديد من أوراق العمل التي استعرضت مناقب الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح خلال فترة تولية الحكم وما بعد تسليم السلطة وحتى استشهاده دفاعا عن وطنه والنظام الجمهوري ومكتسبات ثورتي السادس والعشرين من سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

واستعرضت أوراق العمل دور المؤتمر الشعبي العام في بناء الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق وحدتها وكيف استطاع تحقيق الأمن والاستقرار في كامل ربوع الوطن والحفاظ على السلم الاجتماعي قبل أن تحل الكارثة على الوطن من خلال ازمة 2011 أو ما يسمى (الربيع العربي) وما تلاها من فراغ سياسي وأزمات شكلت بيئة خصبة لتنامي الصراعات.

وتخلل الفعالية التي حضرها مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية وعدد كبير من منتسبي القطاع التعليمي والتربوي والشباب والرياضة والقطاع النسائي وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية، عدد من الفقرات الثقافية والفنية والرياضية.