حدث في حجة .. اجتماع لقيادات حوثية ينتهي بالاعتداء على مشرف وسجنه

في حجة .. اجتماع لقيادات حوثية ينتهي بالاعتداء على مشرف وسجنه

نيوز ماكس ون  – كشفت مصادر خاصة لـ “وكالة 2 ديسمبر الإخبارية”، أن مليشيات الحوثي عقدت اجتماعاً موسعاً أمس الأحد، في محافظة حجة، لمناقشة الهزائم التي لحقتهم في جبهة الساحل الغربي، وتوجيه المشرفين لحشد المقاتلين من أبناء القبائل، وتم الاعتداء على أحد المشرفين عقب رفضه التوجيهات.
وأكدت المصادر، أن المليشيات عقدت اجتماعا موسعا على مستوى ما يسمى بمشرفي الأمنية والإشرافية في جميع مديريات محافظة حجة، وناقشوا خلال الاجتماع الهزائم والخسائر التي لحقتهم في الساحل الغربي، بالإضافة إلى هروب مقاتليهم وعزوفهم عن الجبهات، خاصة بعد أن حصدت هذه الجبهات أرواح الكثير من قياداتهم الميدانية في الأيام الأخيرة.

وأفادت المصادر، أن المدعو “أبو نايف خرفشة” – وهو مشرف محافظة حجة – طلب من الحاضرين في الاجتماع استقطاب المقاتلين من أبناء القبائل ورفد الجبهات لتغطية العجز الذي خلفه الفارون من الجبهات، كما وجه المشرفين الأمنيين والقيادات الحوثية على مستوى المديريات بالتوجه إلى جبهة الساحل، مشيرةً إلى أن أحد المشرفين رفض توجيهات مشرف المحافظة.

وبحسب المصدر، فإن التوجيه الذي أصدره مشرف المحافظة قُوبل بالرفض من قِبل مشرف مديرية بني العوام، فتم الاعتداء على الأخير بالضرب المبرح واعتقاله في سجون المليشيا بعد تجريده من السلاح ومصادرة طقم عسكري كان بحوزته.