حدث اليوم في تعز.. قائد النجدة يقتحم مكتب المالية ويعتدي على مديرها ويغلق المكتب

حدث اليوم في تعز.. قائد النجدة يقتحم مكتب المالية ويعتدي على مديرها ويغلق المكتب

 

نيوز ماكس1 :

اقتحم قائد شرطة الدوريات (النجدة) في محافظة تعز، صباح الأربعاء مكتب المالية، وقام بالاعتداء على مدير المكتب وطرده مع موظفيه من المكتب.

وكشف مصدر مسؤول، إن العقيد محمد مهيوب قائد قوات النجدة، اقتحم مقر مكتب المالية، صباح اليوم الأربعاء، وقام بالاعتداء على الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي مدير المكتب، بسبب رفض الأخير تمرير معاملة غير قانونية.

وأضاف المصدر: فتح محمد مهيوب حسابا باسم شرطة الدوريات وأمن الطرق طرف فرع البنك المركزي، وطلب منه مدير المالية محمد السامعي توجيها من مدير الشرطة العميد منصور الاكحلي، كون الدوريات وحدة فرعية تابعة لشرطة المحافظة.

ووفق المصدر، اشتاط محمد مهيوب غضباً، وقام بالاعتداء على محمد السامعي، وكيل الشتائم عليه، وبعد ذلك، قام بطرده مع الموظفين من المكتب، وأطفأ مولد الكهرباء، وأغلق مكتب المالية.

ويأتي هذا الهجوم والاعتداء على مكتب ومدير المالية بعد أسبوعين من هجوم مماثل نفذه قائد شرطة الدوريات على مكتب المرور، وصادر درجات نارية من حوش المرور.

يشار إلى أن الإخواني محمد مهيوب كان وما زال من أكبر مهربي السلاح، والمتعاونين مع مليشيات الحوثي، وقام تنظيم الإخوان بتعيينه قائداً عاماً لشرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة) في المحافظة.