جماعة الحوثي تعيش حالة استنفار ورعب غير مسبوقين بعد تضييق الخناق عليها في كل الجبهات (تفاصيل)

جماعة الحوثي تعيش حالة استنفار ورعب غير مسبوقين بعد تضييق الخناق عليها في كل الجبهات (تفاصيل)


نيوز ماكس ون:

تعيش مليشيات الحوثي الارهابية حالة استنفار غير مسبوقة بعد تضييق الخناق عليها في عدة جبهات، ودحر فلولها من قبل القوات القوات الحكومية والمقاومة، بدعم ومساندة من قوات التحالف العربي الذي كثف ضرباته للمليشيات الإرهابية.
وأفادت مصادر عسكرية يمنية بمقتل وإصابة العشرات من ميليشيات الحوثي في معارك مع القوات الحكومية والمقاومة وغارات لمقاتلات التحالف العربي في مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجه.
وقالت المصادر، إن قوات الجيش اليمني معززة بقوات من التحالف العربي، اقتحمت خلال الساعات الماضية، خنادق وتحصينات ومتاريس ومواقع للمليشيات الحوثية شمال مدينة حرض، وسيطرت عليها، بعد أن كان الحوثيون استحدثوها خلال الأسابيع الماضية.
وقامت القوات الحكومية والتحالف بقصف مدفعي مكثف على مواقع المليشيات الحوثية وسط مدينة حرض، بالتزامن مع عشرات الغارات الجوية التي نفذها طيران التحالف العربي على تحركات وتجمعات وتعزيزات المليشيات في المديرية المحاذية لمنطقة جازان السعودية.
وكانت القوات الحكومية سيطرت خلال الأيام الماضية على سلسلة جبال النار الاسترتيجية الممتدة بين صعدة وحرض.
وتزامنت المعارك مع قصف جوي ومدفعي عنيف على تجمعات المليشيات شمال محافظة حجة.
وأفادت مصادر ميدانية، أن ميليشات الحوثي أعلنت حالة طوارئ طبية في مدينة حجه. وتعيش الميلشيات حالة استنفار غير مسبوقة بعد سقوط عدد كبير منهم بين قتلى وجرحى.
وشنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات على مواقع المتمردين الحوثيين في مناطق متفرقة في محافظة صعدة، و10 غارات على مواقع وأهداف لهم في أطراف منطقة العطفين بمديرية كٌتاف، وغارات أخرى على مديرية رازح الحدودية بصعدة.
وامتدت الغارات إلى محافظة عمران الحدودية مع صعدة، حيث شن الطيران عدة غارات على مواقع لهم في الجبل الأسود بحرف سفيان