تم ضبطه في المهرة| من هو العميل العماني المتهم بتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إلى الحوثيين!؟

من هو العميل العماني الذي تم ضبطه أثناء محاولة تهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إلى المهرة؟

 

تم ضبطه في المهرة| من هو العميل العماني المتهم بتهريب كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر إلى الحوثيين!؟

#نيوز_ماكس1 :

أعلنت السلطات المحلية في محافظة المهرة ضبط شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة يقودها مواطن عماني الجنسية، في منفذ شحن الحدودي، الذي يربط اليمن بسلطنة عمان ويتبع محافظة المهرة، كانت في طريقها لمليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن.

وبحسب مركز الإعلام الحكومي الناطق باسم السلطة المحلية في محافظة المهرة، فإن الأجهزة الأمنية بمنفذ شحن الحدودي ألقت القبض على شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة يقودها مواطن عماني يدعى محمد سعيد محسن قمصيت، ويحمل رخصة قيادة صادرة عن الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية فرع صلالة.

واتهمت السلطات جهات معادية للوطن بمحاولة تهريب هذه الأسلحة عبر عملائها إلى الحوثيين في صنعاء، وتزويدهم بأنواع من الأسلحة لقتل الشعب اليمني، وفقاً للمركز الإعلامي.

وأوضح أن شحنة الأسلحة والمتفجرات المقبوض عليها، تحتوي على ثلاثمائة وأربعين رأس بازوكا متفجرة، ومائة وأربعين ألف طلقة ذخيرة لنوع كلاشنكوف من نوع جفري.

هذا وتساءل الناشط جمال بن عطّاف، في منشور له على تويتر، عن الأسلحة التي تم ضبطها بالقول: “هل كانت ذاهبة للحوثيين أم هربها دعاة الفتنة في المهرة؟”. واختتم منشوره بالقول “نترك الأمر للتحقيق”.

آخر الاخبار