تفاصيل فضيحة جديدة في صنعاء .. مطالبة السجينات الجميلات ممارسة الجنس وإجبارهن الانظمام لخلية دعارة وشبكة جاسوسية منظمة

قاضي يمني يكشف فضيحة جديدة للجماعة في صنعاء …
الحوثيون يطلبون من السجينات الجميلات ممارسة الجنس للإيقاع بالخصوم والاستقطاب

 

نيوز ماكس1 :

كشفت مصادر قضائية يمنية عن طلب جماعة الحوثي الإنقلابية في صنعاء، من السجينات الجميلات ممارسة الجنس للإيقاع بالخصوم والاستقطاب لصالح المليشيا في فضيحة جديدة تضاف إلى فضائح وجرائم الحوثيين.

وقال القاضي عبد الوهاب قطران خلال منشور له في صفحته بالفيس بوك رصده “نيوز ماكس1 “، اليوم الثلاثاء، إن الحوثيين طلبوا من الفنانة إنتصار الحمادي المعتقلة منذ ثلاثة أشهر، في السجن المركزي ورفيقاتها أن ينظمن لخلية دعارة مقننة، وشبكة جاسوسية منظمة، ويذهبن لبعض بيوت الدعارة؛ لينصبن كامرات مراقبة؛ وممارسة الدعارة مع بعض المعارضين السياسيين؛ للإيقاع بهم؛ وضمان ولائهم وعندما رفضن لفق لهن التهم، محللين هذه الأعمال بأنها ” في سبيل الوطن “.

وأكد القاضي قطران أنهم أصيبوا بصدمة كبيرة بعد معرفتهم بطلب المليشيا من السجينات واللواتي تم التحقيق معاهن بعد القبض عليهن بتهم كيدية منها ممارسة الدعارة وتناول المخدرات وغيرها من التهم الكيدية.

وتعرضت العارضة اليمنية الشهيرية إنتصار الحمادي للقبض القهري برفقة زميلاتها بأحد النقاط العسكرية الحوثية في منطقة شملان شمال العاصمة صنعاء دون أي مذكرة من النيابة وما زلن في سجون المليشيا منذ ثلاثة شهور حتى الآن .

واجبرت المليشيا الحوثية السجينات بالتوقيع على ورق بيضاء وعلى محاضر بالاكراه دون معرفتهن لما تحتويه هذا الاعترافات الكاذبة والتي تهدف منها المليشيا الضغط على السجينات لممارسة الدعارة .

وكشفت تقارير من منظمات دولية في وقت سابق عن ممارسة المليشيا الحوثية للدعارة والجنس مع السجينات وتم إصدار إدانات بحق عناصر حوثية متورطة في ذلك منهم مدير البحث الجنائي الحوثي السابق “زابن” والذي قتل في ظروف غامضة في محاولة من الحوثيين لمسح العار من المليشيا .

وجاء الكشف عن هذه المعلومات الجديدة بعد زيارة قام بها العديد من الشخصيات العامة ومن بينهم أعضاء في البرلمان الموالي للحوثيين، منهم أحمد سيف حاشد، وأعضاء مجلس الشورى، وبعض القضاة منهم عبدالوهاب قطران، وبعض الصحافيين، والحقوقيين، والإعلاميين منهم الصحافية وداد البدوي.

آخر الاخبار