تعزيزات كبيرة للقوات المشتركة تصل الحديدة وكمين عسكري محكم للمقاومة يخلف مجزرة كبيرة في صفوف الحوثيين وأسر قائد المليشيات في الدريهمي الذي كان يختبئ في حفرة.. ! (تفاصيل)

تعزيزات كبيرة للقوات المشتركة تصل الحديدة وكمين عسكري محكم للمقاومة يخلف مجزرة كبيرة في صفوف الحوثيين وأسر قائد المليشيات في الدريهمي الذي كان يختبئ في حفرة.. ! (تفاصيل)


نيوز ماكس ون:
نصبت قوات المقاومة المشتركة فخا محكما للمليشيات الحوثية، بمحافظة الحديدة، وأوقعت في صفوفهم العشرات من القتلى والجرحى.
واكدت المصادر ان القوات تمكنت من قتل العشرات من عناصر المليشيا واسرت عددا كبيرا منهم بالإضافة الى اغتنام أسلحة خفيفة ومتوسطة .
وفي التفاصيل، استدرجت القوات المشتركة (ألوية حراس الجمهورية “قوات المقاومة الوطنية” وألوية العمالقة وقوات المقاومة التهامية) مقاتلي الحوثي الى أحد المواقع في منطقة الجاح التابعة لمديرية الفقية.
  وقال مصدر عسكري ميداني لوكالة “خبر”، ان القوات المشتركة باغتت الحوثيين بعملية عسكرية نوعية في تلك المنطقة من عدة اتجاهات، تكبدوا فيها خسائر فادحة في العدد والعديد.
  وأكد المصدر ان عشرات الجثث التابعة لهم لا زالت مرمية في تلك المنطقة حتى اللحظة، بالاضافة الى قيام القوات المشتركة بأسر عدد من الحوثيين.
  واوضح المصدر ان الحوثيين حاولوا انقاذ افرادهم من منطقة الجاح وارسلوا تعزيزات من منطقة الحسينية، الا ان القوات المشتركة تصدت لتلك التعزيزات وشنت عليها هجوما مضادا اجبرتها على الفرار.
  وفي السياق سقط العشرات من من الحوثيين بين قتيل وجريح في غارات جوية لطيران التحالف استهدفت تجمعاتهم في مديرية بيت الفقية.
 
الى ذلك قالت مصادر ميدانية في الحديدة بأن قوات المقاومة المشتركة دفعت بتعزيزات كبيرة ونوعية إضافية إلى الساحل الغربي وذلك في إطار التحضيرات العسكرية لتحرير مدينة وميناء ومطار الحديدة من قبضة المليشيات الحوثية.
ونقل موقع “يمن الغد” عن مراسله في الحديدة تأكيد مصادر ميدانية بأن هذه التعزيزات تأتي في إطار الاستعداد للمعركة الكبرى.
وقال مراسل “يمن الغد” بأن مصادر ميدانية اكدت له أسر قائد مليشيا الحوثي في جبهة الدريهمي بعد أن كان مختبأ في إحدى الحفر.