تاكيدا لما نشره (نيوز ماكس1).. الحوثيين يدشنون مصادرة ممتلكات اعضاء البرلمان.. مهاجمة منزل البركاني ونهب محتوياته.. ومحاصرة منزل “العتواني” – (تفاصيل)

تاكيدا لما نشره (نيوز ماكس1) بتوجيه الحوثي اتباعه بمصادرة ممتلكات اعضاء البرلمان.. مهاجمة منزل البركاني ونهب محتوياته.. ومحاصرة منزل “العتواني” – (تفاصيل)

 

#نيوز_ماكس1 :

 

 

مليشيا الحوثي تهاجم منزل البركاني بصنعاء وتنهب محتوياته.. وتحاصر منزل البرلماني ومستشار الرئيس “العتواني” وتحتجز النساء والأطفال..!– (تفاصيل)

أقدمت مليشيات الحوثي الارهابية صباح اليوم بصنعاء على اقتحام منزل الشيخ سلطان البركاني والتمركز فيه وتحويله إلى ثكنة عسكرية تابعه لها، وطرد العوائل التي كانت في المنزل.

ونقل موقع “نيوز لاين” عن مصادر، أن مسلحين من جماعة الحوثي هاجموا المنزل صباح اليوم ، وبحوزتهم عدد كبير من الآليات العسكرية وقاموا بنهب المنزل ووضع اسلحة رشاشة في أركان المنزل.

الى ذلك اقتحمت مليشيا الحوثي الانقلابية، منزل عضو مجلس النواب ، عضو الهيئة الاستشارية للرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية مشاركته في جلسة مجلس النواب المرتقبة في سيئون.

وقالت ابنه العتواني على صفحتها الشخصية في فيسبوك، إن المليشيا الانقلابية حاصرت منزلهم وتطالبهم بإخلاء المنزل واستقدمت ثلاثة أطقم مسلحة واقتحمت بوابته الرئيسية وحاصرت النساء والأطفال في جزء من المنزل.

وكانت المليشيا الحوثية قد هددت بمصادرة أملاك كل النواب المشاركين في جلسة مجلس النواب المرتقبة في سيئون.

للمزيد على هذا الرابط || الحوثي يوجهة اتباعة بمصادرة كل ممتلكات اعضاء البرلمان الذين سيحضرون اجتماع سيئون القادم

و تعمل المليشيا منذ انقلابها على السلطة الشرعية في عام 2014، على تنفيذ حملة مداهمات واقتحامات واسعة بعدد من المنازل في صنعاء وعدد من المحافظات وتصادر وتنهب محتوياتها بحجة تأييد ملاك تلك المنازل للشرعية ورفضهم للانقلاب.

ويأتي اقتحام منزل البركاني ومحاصرة منزل العتواني، بعد يوم واحد من انباء تحدثت عن توافق باختيار البركاني رئيسا للبرلمان اليمني ومن المقرر أن يعقد اولى جلساته السبت القادم في سيئون.

آخر الاخبار