بعد فضيحة اعتقال النساء واقتيادهن إلى سجون سرية | الحوثي تستبدل مدراء أقسام الشرطة بعناصر تلقوا تدريبات في إيران لهذه الاسباب..!؟

بعد فضيحة اعتقال النساء واقتيادهن إلى سجون سرية | الحوثي تستبدل مدراء أقسام الشرطة بعناصر تلقوا تدريبات في إيران والسبب شرعنه الاعتقالات وإخفاءها

 

 

 

#نيوز_ماكس1 :
تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية، حوثنة كافة مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، واستبدال كافة قيادات الدولة بعناصر موالين لها غالبيتهم لا يحملون أي مؤهل تعليمي.

وقال مصدر أمني ، إن وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي أصدرت أمراً بتغيير كافة مديري أقسام الشرطة بالعاصمة صنعاء.

واستبدلت مليشيا الحوثي مديري أقسام الشرطة بعناصر تابعة لها بعضهم تلقوا تدريبات في إيران، وآخرون تم تدريبهم من قبل عناصر حزب الله الإرهابي المتواجدين في اليمن.

وأوضح المصدر أن المليشيا أقدمت على هذه الخطوة، لتشرعن لنفسها كافة عمليات الاعتقالات والخطف الذي طال مئات المواطنين بينهم نساء وأطفال.

وأشار إلى أن فضيحة المليشيا باعتقال النساء واقتيادهن إلى سجون سرية، أحد أبرز الأسباب التي تقف خلف قيامها بتغيير مديري الأقسام، حتى لا تتكرر الفضيحة ويتم نشر فضائحها، متهمة عدداً من أقسام الشرطة السابقين بالوقوف خلف تسريب معلومات اختطاف الفتيات.

آخر الاخبار