بعد تقارب بين الجماعتين .. عرض حوثي للإصلاح بالتحالف… محامي الرئيس الراحل صالح يرد ويحذر من مخطط لاغتيال اليدومي

صفقة اخوانية حوثية لمواجهة قوات طارق

بعد اتفاق بين الجماعتين لعرقلة جبهة الساحل.. عرض حوثي للإصلاح بالتحالف… محامي الرئيس الراحل صالح يرد ويحذر من مخطط لاغتيال اليدومي

 

 

 

نيوز ماكس ون:
أظهرت مناشدة القيادي الحوثي محمد البخيتي لحزب الإصلاح بالتحالف مع جماعته  التنسيق والتواصل الحوثي مع قيادات الاصلاح للعلن وكشفت التحالف السري بين الجماعتين

تاتي مناشدة البخيتي بعد انباء عن تقارب واتفاق بين الاصلاح والحوثي لعرقلة جبهة الساحل الغربي

ودعم الحوثيين في مواجهات القوات المشتركة بايقاف عدد من الجبهات التي يديرها الاصلاح في نهم وصرواح والبيضاء بل وصل الامر بتسليم عدد من المواقع الاستراتيجية للحوثي.

نيوز ماكس ون ” ينشر نص الرسالة ،وجه القيادي البارز في جماعة الحوثي “محمد البخيتي “رسالة مفاجئة لحزب الاصلاح تتضمن عرضا غير مسبوق .: إلى الاخوة في حزب الإصلاح لا شك انكم بتم تدركون حجم المؤامرة على الأمة بشكل عام وعلى اليمن بشكل خاص كما ندركها نحن، وانكم مستهدفين كما أننا مستهدفين “كيف لا والإسلام هو المستهدف” وبالتالي فإن من الخطأ استمرار الخلاف والقتال فيما بيننا وبينكم.

نحن لسنا بالملائكة ولا انتم بالانبياء ولكل منا أخطائه، ومن يسبق الآخر في الاعتراف بأخطائه والعمل على معالجتها فهوا المستفيد قبل غيره، فلا تجعلوا من أخطائنا عقبة في طريق تصالحنا كما أننا لا نجعل أخطائكم عقبة في طريق تصالحنا معكم.
لا تنتظروا المبادرة من قيادتكم في الرياض لأنها محتجزه ومن الخطأ انتظار المحال، فبادروا انتم ونحن جاهزين بكل ما تعنيه الكلمة من معنى. ولا ترهنوا تحرككم لحملة الحقد وطلاب الثأر فما ابعد ما كانوا عن مشروعكم وما أكثر ما أسأوا لكم وما اقرب ان يكونوا في صف اعدائكم. لا تنتظروا الحل ممن لا يريد لنا الخير ولا لكم، واعلموا إن الهدف من المبادرة الخليجية وقرارات مجلس لا يتعدى سلب قرارنا ووضع اليمن تحت الوصاية الدولية وتحت الفصل السابع.
ليس المطلوب منكم ولا منا أي تنازلات، وإنما المطلوب أن نرتقي بأنفسنا و نتوقف عن قتل بعضنا البعض، و نقبل ببعضنا البعض، ونحترم بعضنا البعض، ونتوصل لسلام مشرف يضمن كرامة وسلامة وأمن الجميع، وتالله أنها لمكاسب وليست بالتنازلات. الوضع في اليمن ليس معقدا لدرجة تمنع الحل الداخلي بين الفرقاء كما هو الحال في بقية الدول لأن الكلمة لاتزال للمكونات فضلا عن أن لدينا موروث ثقافي وتاريخي عريق في حل الخلافات واستيعابها.
ليس المطلوب منا التقارب لنكون طرف ضد طرف وإنما لنعمل لصالح الوطن، وهذا التقارب فيما بيننا سيكون النواة وصمام الأمان لإستعادة الوحدة الوطنية وبناء هوية وطنية جامعة. امعنوا النظر في هذا الوطن الممزق الذي يقف في مواجهة أكثر من عشر دول باتت عاجزة عن حماية نفسها منه إلا بالمقاتل اليمني، فكيف سيكون الحال عندما تتوحد بنادقنا ونضع أيدينا في ايدي بعض؟ الجواب معروف، سيكون اليمن أقوى دول المنطقة بشكل تلقائي وبدون منازع في عالم لا يحترم إلا لغة القوة. فلماذا نحرم أنفسنا هذا الموقع؟ محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لأنصار الله
مزيد من التفاصيل في سياق الرابط التالي

كشف النقاب عن اتفاق إصلاحي حوثي لعرقلة جبهة الساحل الغربي وفحوى التواصل بين توكل كرمان ومحمد عبدالسلام.. (تقارب الطرفين).. 

فيما أثارت المناشدة  سخرية واسعة في الوقت الذي تختطف المليشيات آلاف الإصلاحيين في سجونها، فيما البقية بين مقتول ومطارد.

في هذا الصدد، اعتبر محامي الرئيس الراحل علي عبدالله صالح المحامي محمد محمد مهدي المسوري دعوة البخيتي، للإصلاح بالتحالف معه ، استعداد حوثي لقتل من تبقى من قيادات الإصلاح ، مشيرًا إلى غدر الحوثيين بحلفائهم.

وقال المسوري في تعليق له على الدعوة الحوثية :

يا أستاذ محمد البخيتي : أولا.. هذا اعتراف صريح منك بالهزائم التي تتلقونها في الجبهات وانكم منهارون فعلا.

ثانيا..

أتعتقد أن الاخوة في التجمع اليمني للإصلاح سيقبلون بكم وقد عرف حقيقتكم القاصي والداني.

ثالثا..

هل سيقبل بكم عاقل وقد جرب الكثير مواقفكم وتأكد للجميع أنكم لاعهد لكم ولاذمة.

رابعا..

هل سينسى الاخوة في الإصلاح ماذا عملتم بهم في السابق وعاد أموالهم وقياداتهم لديكم.

خامسا..

هل تجهزون لقتل اليدومي والانسي كما قتلتم الزعيم والأمين.

أمور كثيرة لايتسع المجال لذكرها.

فأستسلموا وسلموا قبل فوات الأوان.

#أحد_أحد

#المحامي_محمد_المسوري